رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

منة عرفة تتصدر التريند.. أزمة في لقاء إعلامي بحضور زوجها

نشر
الفنانة منة عرفة
الفنانة منة عرفة ومحمود المهدى فى ضيافة نزار الفارس

تصدرت الفنانة منة عرفة، الترند لمؤشر البحث الأشهر جوجل، ومواقع التواصل الاجتماعى، بعد حلقتها التليفزيونية وزوجها الفنان محمود المهدى، في ضيافة الإعلامي نزار الفارس، والمذاع عبر قناة الرشيد العراقية.

وأثار الإعلامي نزار الفارس، حالة من الجدل، الجدل منذ طرح البرومو الدعائى للحلقة المنتظرة، للفنانة منة عرفة وزوجها محمود المهدى، عقب الأزمة الأخيرة، التى أثيرت حول شائعة انفصالهما، بسبب مشاهد منة عرفة مع الفنان محمد نجاتى فى عمل فنى.

وأحرج الإعلامى نزار الفارس،  منة عرفة  فى حضور زوجها الفنان محمود المهدى، ولا تعتبر تلك المرة الأولى التى يتعرض فيها الضيوف للإحراج ببرنامج الفارس عبر قناة الرشيد العراقية.

ووجه نزار الفارس، سؤالاً للفنانة منة عرفة، حول خطيبها السابق اليوتيوبر الشهير على غزلان، وهو ما استلزم رد فعل قوى وعالى من الفنانة منة عرفة فى وجه الإعلامى نزار الفارس، قائلة: " إزاى تسالنى سؤال زى ده وجوزى جنبى".

ولم يتوقف الإعلامي نزار الفارس، عن إثارة غضب  منة عرفة ، بل تطرق الأمر فى سؤاله الأول للفنان محمود المهدى زوج منة عرفة حول أدائه وزوجته للصلاة، ليرد الفنان محمود المهدى، بمحاولته المواظبة على الصلاة، وعاد نزار الفارس، لإثارة غضب الفنانة منة عرفة  مرة أخرى، بتجاهله سؤال منة قائلاً مش هسألك أنتى، لتنفعل عليه وتقول له " شايفنى كافرة" .

الفنانة منة عرفة ومحمود المهدى

وكشف البرومو الدعائى لبرنامج " الفارس " والذى يقدمه الإعلامى نزار الفارس عبر قناة الرشيد العراقية، عن عدة تصريحات أدلت بها الفنانة منة عرفة زوجها محمود المهدى، ومن بينها الحديث حول أزمتهما مع الفنان محمد نجاتى، والذى كشف بدوره الفنان محمود المهدى على أن الأزمة بدأت بسبب عمل فنى يجمع بين زوجته الفنانة منة عرفة  والفنان محمد نجاتى.

وأضاف المهدى، أن أحد الأشخاص داخل اللوكيشن، نقل له كلام غير صحيح، عن أن هناك مشهد يجمع زوجته  الفنانة منة عرفة ومحمد نجاتى، وهو يحملها فيه وهذا الأمر سبب أزمة كبيرة بينهما وصلت إلى حد وقوع الطلاق».

 

أزمة منة عرفة ومحمد نجاتى

يذكر أن أزمة نشبت بين الفنان محمد نجاتى ومحمود المهدى زوج الفنانة منة عرفة، عندما أعلن المهدى انفصاله عن زوجته الفنانة منة عرفة، بسبب مشهد جمع بينها وبين نجاتى فى عمل فنى، وهو الأمر الذى جعل الفنان محمد نجاتى يظهر للرد وتصحيح الموقف، ومن هنا بدأت الأزمة التى لا تزال مستمرة حتى الآن، ويحكم فيها القضاء.

وتصدرت الفنانة منة عرفة، مواقع التواصل الاجتماعى خلال الساعات الماضية، مثيرة حالة من الجدل الواسع، بعد عرض مشهد لها ضمن أحداث حكاية " حلم حياتى من مسلسل إلا أنا.

وظهرت الفنانة منة عرفة، فى المشهد الذى جمعها بالنجم أشرف طلبة، والذى يجسد دور والدها، وهى تحتضنه، ليتذكر الجمهور أزمة الفنانة الأخيرة منة عرفة مع زوجها محمود المهدى، والفنان محمد نجاتى، والتي كادت أن تؤدى إلى انفصال الزوجين،  وتفاعل العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعى، من خلال خاصية التعليقات من بينها " حضن أبوى مفيش مشكلة" .

الفنانة منة عرفة  من مسلسل إلا انا

وتجسد الفنانة منة عرفة، دور الصديقة الوفية لصديقتها التى تعانى من مرض التوحد والتى تؤدى شخصيتها الفنانة مايان السيد بدور خديجة والتي تعانى التوحد، وتقف منة عرفة في مسلسل إلا أنا حكاية حلم حياتى، إلى جوار صديقتها وتشجعها على تحقيق حلمها لدخول عالم التمثيل.

ويشارك فى بطولة حكاية حلم حياتى من مسلسل إلا أنا، عدد كبير من نجوم الفن، من بينهم " مايان السيد، مروة أنور، يوسف عثمان، تيام قمر، هدير عبد الناصر، سماح السعيد تأليف يوسف وجيه، وإخراج ياسمين أحمد كامل.

الفنانة منة عرفة ومايان السيد من مسلسل إلا أنا
عاجل