رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

مشهد مع منة عرفة تسبب في الأزمة.. تفاصيل خلافات محمد نجاتي وفريق عمل مسلسل فيلا 101

نشر
الفنان محمد نجاتى
الفنان محمد نجاتى

تصدر اسم الفنان  محمد نجاتي ، محرك البحث "جوجل " ، بعد تعليقه على شائعات انفصال منة عرفة و محمود المهدى بسبب مشهد بــ مسلسل " فيلا 101 " والذى جسده مع الفنانة منة عرفة.

وقال محمد نجاتي فى تصريحات تليفزيونية ، لبرنامج " الحكاية " مع الإعلامى عمرو أديب والمذاع عبر قناة mbc  مصر، إن ما تردد خلال الساعات الماضية حول انفصال محمود المهدى والفنانة منة عرفة، بسبب مشهد مسلسل " فيلا 101 " والذى جسده بصحبة الفنانة منة عرفة، غير صحيح.

 أوضح  أن المشهد يتلخص فى إنه يؤدى دور الأخ الأكبر، لــ منة عرفة، ويعمل بمهنة طبيب أمراض نساء، ويغمى عليها، قائلا: "وأنا بشيلها فى حين أنها رفضت أنها تتشال قولتلها انا معنديش مشكلة إنى أشيلك أو مش أشيلك، إحنا فى النهاية بنمثل مشهد مطلوب مننا، وأنتى أصلا أختى فى الحقيقة، وحصلت مشكلة فقولت لهم متعملوش المشهد ده".

 

وترددت أنباء منذ عدة أيام انفصال الفنانة منة عرفة عن زوجها محمود المهدى، من خلال تبادل المنشورات التى تؤكد حدوث ذلك، وعللها زوجها محمود المهدى، بأنه رجل شرقي صعيدي ولا يقبل على نفسه ما يحدث ولكل شخص طباعه المختلفة.

الفنان محمود المهدى ومنة عرفة

وعاد الفنان محمود المهدى لزوجته الفنانة منة عرفة بعد انفصال دام لمدة 48 ساعة، بعدما تفهم الأمور وحل المشكلة ومعالجتها وعدم إعطاء الفرصة للشامتين والمتربصين التدخل بحياتهم.

وقال الفنان محمد نجاتي، إنه تم الزج باسمه فى حكاية انفصال منة عرفة ومحمود المهدى، قبل عدة أيام، وأولادى بيسألونى عن الحكاية، والموضوع كان شائك ومثير بداخل بيتى، وتسبب فى إحداث مشاكل داخل أسرتى، لكون اسمى تردد فى المشكلة حتى وصلت للطلاق، وهو ما لم أكن أتوقعه.

وأردف الفنان محمد نجاتي، بمراجعة المخرج تعلل وطلب منى مناقشة الحديث عن ذلك المشهد فيما بعد، قائلا لى مش هنعمل المشهد ده أصلا  دلوقتى، وفى مشهد آخر يدخل محمد نجاتى على شقيقته  منة عرفة وهى نائمة على السرير، ويحاول الكشف عليها.

 ويتساءل محمد نجاتى، كيف يكون العلم بحملها دون جس النبض، وهو ما رفضته منة، وأصر المخرج على المشهد، وفوجئت تانى يوم، خبر انفصال منة عن زوجها الفنان محمود المهدى.

الفنان محمد نجاتى

وشدد محمد نجاتي، على أنه فوجئ بالطلاق، وأن السبب هو المشهد السابق ذكره حول إغماء منة عرفة، وتوقيعى للكشف عليها فوجدتها حامل، معللاً أن الأمر لا يستدعى كل هذا، وبالصدفة ومن خلال الإنستجرام،  فؤجئت برد فعل زوجها الفنان محمود المهدى.

ونوه محمد نجاتي، إلى أنه من المقرر أن يحضر غداً الأحد، لمكتب نقيب الممثلين الدكتور أشرف زكى، للإطلاع على العقد، والتعرف على ماهو مسموح بعمله، وماهو غير مسموح لى فعله، حيث أن ما يحدث عبارة عن شكل من أشكال الإهانة لأننا فى مهنة محترمة.

وقال محمد نجاتي، إنه سيتقدم بشكوى يختصم فيها جهة الإنتاج، لعدم تعديلهم نقطة عدم اللمس فى السيناريو طبقاً لما حدث من الفنانة ورغبتها فى عدم لمسها، وفقاً لبنود العقد المنصوص عليها احترام التعاقد.

وقال أشرف زكي  نقيب المهن التمثيلية إنه "سيتم عقد جلسة يوم الأحد المقبل؛ لمعرفة سبب الخلافات، ومحاولة الوصول إلى حل يرضي جميع الأطراف".

وشارك الفنان محمد نجاتي، منذ فترة قصيرة بــ " حكاية ملناش إلا بعض " من مسلسل ورا كل باب، والذي عرض مؤخراً على قناة الحياة، بطولة جيهان خليل، صابرين  وجمال عبد الناصر، وتدور أحداثها حول الحياة داخل إحدى العائلات التى يصاب أحد أفرادها بـ  فيروس كورونا  وكيفية التعايش مع الفيروس والإصابة.

حكاية ملناش إلا بعض مسلسل ورا كل باب
عاجل