رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

يحدث اليوم| فتح باب التظلم للحاجزين بـ «سكن لكل المصريين 2».. وتنظيم قافلة طبية بالوادي الجديد

نشر
مستقبل وطن نيوز

يشهد، اليوم الأحد، العديد من الأحداث الهامة، على عدة أصعدة، ويستعرض لكم "مستقبل وطن نيوز" أهم هذه الأحداث في سياق التقرير التالي تحت عنوان يحدث اليوم:

"النواب" يستأنف جلساته لمناقشة مشروعات قوانين وطلبات إحاطة

يستأنف مجلس النواب برئاسة المستشار الدكتور حنفي جبالي، جلساته العامة لمناقشة مشروعات قوانين وطلبات إحاطة ومناقشة عامة مقدمة من عدد من النواب.
"الأوقاف" و"الرقابة الإدارية" ينظمان دورة متخصصة في مجال الحوكمة ومكافحة الفساد
تنظم وزارة الأوقاف وهيئة الرقابة الإدارية دورة متخصصة في مجال الحوكمة ومكافحة الفساد للأئمة والواعظات بالأكاديمية الوطنية لمكافحة الفساد بهيئة الرقابة الإدارية.
فتح باب التظلم للحاجزين بـ"سكن لكل المصريين 2"
يُفتح باب التظلم للحاجزين بإعلان المبادرة الرئاسية "سكن لكل المصريين 2"، بمشروعات الوحدات السكنية تحت التنفيذ (لمتوسطي الدخل)، غير المُنطبق عليهم الشروط، لاستيفاء المُستندات المطلوبة، وغير المُكتملة لتعديل موقفهم من غير منطبق إلى منطبق.
"الوادي الجديد" تنظم قافلة طبية لمدة 4 أيام

تنظم محافظة الوادي الجديد، قافلة طبية تستمر لمدة أربعة أيام، وذلك بالتنسيق مع جامعة المنصورة تحت شعار قافلة "جسور الخير 13"؛ بهدف توفير خدمات طبية مختلفة لأهالي المحافظة وسد العجز في نقص التخصصات الطبية المختلفة.
انطلاق المؤتمر الـ18 لوزراء التعليم العالي بالوطن العربي

 تنطلق فعاليات المؤتمر الـ 18 لوزراء التعليم العالي والبحث العلمي في الوطن العربي.
"الأهلي" يلتقي "فيوتشر" على إستاد السلام
يلتقي النادي الأهلي مع فريق فيوتشر على إستاد السلام، في المباراة المؤجلة من الأسبوع السابع لبطولة الدوري الممتاز لكرة القدم.