رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

التحقيق مع المتهمين بسرقة أموال خليجي في الجيزة

نشر
مستقبل وطن نيوز

تحقق الأجهزة الأمنية بالجيزة مع 6 متهمين اقتحموا شقة خليجي واستولوا منه على مبلغ مالي كبير، وتبين أن أحدهم صديقه وعلى علم باحتفاظه بأموال وأنه العقل المدبر للحادث.

وكشفت التحقيقات تلقى الأجهزة الأمنية بالجيزة بلاغا من خليجي بقيام 6 أشخاص باقتحام شقته وتقييده وسرقة مبلغ مالي 160 ألف دولار تحت تهديد السلاح.

وبإجراء التحريات، تبين أن وراء ارتكاب الواقعة 6 أشخاص يعملون بودي جارد اقتحموا شقة المجني عليه وسرقوا المبلغ المالي، وأن أحد المتهمين صديق للمجني عليه وأنه اتفق مع باقي المتهمين على تنفيذ الواقعة مقابل تقسيم المال بينهم.

وتمكنت القوات من إعداد الأكمنة للمتهمين، ونجحت في القبض عليهم في محافظتي الإسكندرية والجيزة، وتبين أنهم يعملون بودي جاردات.

وبمواجهة المتهمين اعترفوا بارتكاب الواقعة، وأقروا أن أحد المتهمين على علاقة بالمجني عليه وكان يتردد على شقته كثيرا لزيارته وعلي علم بوجود مبلغ مالي مع المجني عليه واتفق مع باقي المتهمين على تنفيذ سرقته مقابل تقسيم المال.

وأضاف المتهمون أن المتهم الرئيسي صديق المجني عليه سهل لهم تنفيذ الخطة والدخول لشقة المجني عليه وقيدوه وتحت التهديد تمكنوا من سرقة المبلغ المالي ولاذوا بالفرار هاربين.

وتحرر المحضر اللازم بالواقعة.

عاجل