رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

الأهلي يرفض الانسحاب من كأس العالم للأندية

نشر
مستقبل وطن نيوز

رفض مجلس إدارة النادي الأهلي، فكرة الانسحاب من بطولة كأس العالم للأندية، المقرر إقامتها في الإمارات خلال الفترة من 3 وحتى 12 فبراير 2022 من العام المقبل.

ورغم أن أنباء عديدة ترددت حول نية الأهلي الانسحاب من كأس العالم للأندية، بعد إعلان الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، إقامة بطولة أمم أفريقيا في موعدها دون تأجيل، التي تقام في الفترة من 9 يناير إلى 5 فبراير وهو ما يتعارض مع مشاركة الأهلي في مونديال الأندية، إلا أن مجلس إدارة القلعة الحمراء يرفض فكرة الانسحاب.

ومن المقرر أن يشارك الأهلي في بطولة كأس العالم للأندية باعتباره بطل أفريقيا وسيكون الفريق الأحمر مجبرا على المشاركة بقائمة محددة من اللاعبين، خاصة وأن بعض اللاعبين سينضمون لصفوف المنتخب الذي سيشارك في أمم أفريقيا بالكاميرون.

ومن المقرر أن يفقد الأهلي عدد كبير من لاعبيه في كأس العالم للأندية وهم علي معلول لمشاركته مع منتخب تونس في أمم أفريقيا وأيضا المغربي بدر بانون لنفس السبب وأليو ديانج لنفس السبب أيضا بجانب العناصر المحلية وهم محمد مجدي أفشة وعمرو السولية ومحمد الشناوي ومحمد شريف وأكرم توفيق وحمدي فتحي وأيمن أشرف وكل تلك العناصر المحلية والمحترفة ضمن التشكيل الأساسي للأهلي.

عاجل