رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

السجن 7 سنوات لعامل قتل شقيقه في الدقهلية

نشر
مستقبل وطن نيوز

قضت محكمة جنايات المنصورة، اليوم الأربعاء، بالسجن 7 سنوات على عامل قتل شقيقه بثلاثة طعنات نافذة بالقلب والبطن، بعد فترة وجيزة من خروجه من السجن بعد أن أنهى تنفيذ حكم بالسجن 5 سنوات في قضية قتل شقيقته.

صدر الحكم برئاسة المستشار أحمد فؤاد الشافعي، وعضوية كلا من المستشار خالد عبدالحميد السعدني، والدكتور المستشار خالد عبد الهادي الزناتي، وشعبان إبراهيم غالب، وأمانة سر سامح إبراهيم الموافي، وأحمد عاشور الدريني، وتامر عبد المعبود المتولي.

وكشفت التحقيقات قيام عامل بقتل شقيقه من الأب بمركز طلخا بمحافظة الدقهلية، حيث طعنه ثلاث طعنات في القلب والبطن قاصدًا إزهاق روحه إثر مشاجرة بينهما نتيجة الخلافات الأسرية، وذلك بعد خروجه بفترة وجيزة من قضاء عقوبة السجن 5 سنوات لإدانته بقتل شقيقته عام 2016.

وتعود وقائع القضية إلى يوم 10 يونيو 2021 بدائرة مركز طلخا لاتهام النيابة العامة للمتهم "محمد. ع. ع" 29 سنة عامل ومقيم بندر مدينة طلخا بمحافظة الدقهلية، بقتل أخيه من الأب المجني عليه "أحمد. ع. ع" 26 سنة عامل، عمدًا مع سبق الإصرار والترصد، وطعنه بسلاح أبيض سكين ثلاث طعنات في القلب والبطن وأماكن متفرقة من الجسد، قاصدا إزهاق روحه إثر مشاجرة بينهما نتيجة الخلافات الأسرية.