رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

السوبر الأفريقي| موسيماني لا يعرف الخسارة أمام الأندية المغربية قبل مواجهة الرجاء

نشر
موسيماني
موسيماني

يلتقي النادي الأهلي، حامل لقب دوري الأبطال الأفريقي، نظيره الرجاء البيضاوي المغربي، بطل الكونفدرالية، في كأس السوبر الأفريقي، والمقرر لها اليوم الأربعاء.

وستنطلق مباراة الأهلي، أمام الرجاء البيضاوي، اليوم الأربعاء، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة والثامنة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية على استاد أحمد بن علي المونديالي في العاصمة القطرية الدوحة في إطار بطولة كأس السوبر.

ونستعرض في تلك التقرير مواجهات بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي مع الأندية المغربية

وتعد مواجهة الرجاء المغربي لموسيماني خلال فترة توليه القيادة الفنية للأهلي هي المرة الرابعة في تاريخ مواجهة مع الأندية المغربية.

وواجه الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني الفرق المغربية ثلاثة مرات ولم يخسر في أي لقاء حيث حقق الانتصار مرتين على نادي الوداد المغربي ذهاباً وإياباً في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا نسخة 2020.

واستطاع موسيماني قيادة الأهلي لتحقيق الفوز الثالث أمام الفرق المغربية ضد نادي نهضة بركان المغربي بهدفين دون رد في مباراة نهائي السوبر الأفريقي الذي أقام هذا العام بالعاصمة القطرية الدوحة.

وستكون مواجهة الأهلي ضد الرجاء البيضاوي في كأس السوبر الأفريقي هي الأولى بين الفريقين والأولى للرجاء ضد الأندية المصرية، بينما ستكون الرابعة بين الأندية المغربية ونظيرتها المصرية في السوبر الأفريقي.

عاجل