رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

أدهم نابلسي.. كواليس اعتزال الفنان الأردني الغناء

نشر
اعتزال أدهم نابلسي
اعتزال أدهم نابلسي الغناء

تصدر إعلان المطرب الأردني أدهم نابلسي اعتزال الغناء مؤشر البحث العالمي الشهير “جوجل”، ومواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، خلال الساعات الماضية، الأمر الذي تفاعل معه العديد من جماهير الوطن العربي.

وفاجأ المطرب الأردني أدهم نابلسي، جمهوره ومتابعيه بقرار الاعتزال لأسباب دينية، ونشر المطرب اللبناني مقطع فيديو عبر موقع "اليوتيوب" يؤكد فيه اعتزاله الفن.

وقال المطرب الأردني أدهم نابلسي - في الفيديو المنشور عبر قناته على موقع الفيديوهات "يوتيوب" -: "هناك أهداف في حياة كل شخص، ولكنها لا تنتهي، وما خطر في بالي هو أن الهدف الأساسي لوجودنا في هذه الحياة ليس في أولوياتنا والذي هو عبادة رب العالمين".

وأضاف  المطرب الأردني أدهم نابلسي - خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب ببرنامج “الحكاية” المذاع عبر قناة Mbc مصر -: «حاسس إن طريق الغناء لم يعد الطريق المناسب لي، لم أستطع أن أجمع بين الاستمرار في مجال الغناء ورضا الله عز وجل، وكنت مترددًا في اتخاذ هذه الخطوة الصعبة».

وأوضح المطرب الأردني أدهم نابلسي: «أتمنى أن يوفقني ربى لعمل أشياء جيدة وهادفة وسأكون شخصًا إيجابيًا، أسعى لأكون شخصًا جديدًا، وقرار اعتزالي الغناء قطعي ولا عودة عنه».

اعتزال ادهم نابلسي الغناء

وتابع المطرب الأردني أدهم نابلسي، في الفيديو: «خبر سعيد جدًا بالنسبة لي، كل شخص فينا عنده أهداف بحياته دائما يحاول تحقيقها، لكن هل سألت نفسك لما توصل لهدفك شو راح تعمل بعد ذلك، هل سوف تضع أهدافًا جديدة أو ما ستفعل؟".

واستكمل المطرب أدهم نابلسي: “الهدف الرئيسي لوجودنا في الحياة، يمكن أنا وكثير من الناس غافلين عنه، إن وجودنا في الحياة لنرضي رب العالمين، ونكون مثل ما ربنا أمر، بالنسبة لي الهدف اللي كنت ماشي فيه والحلم اللي كنت ناوي أحققه، ما يرضي رب العالمين، وأغلب المقربين مني عارفين، إن هيجى يوم وأعتزل، فالحمد لله بفضل الله اعتزلت الغناء نهائيًا”.

اعتزال ادهم نابلسي الغناء

وفور إعلان المطرب أدهم نابلسي قرار اعتزاله الغناء نهائيًا لأسباب دينية، فوجئ بالعديد ما بين المهاجمين والداعمين له، وانقسم الفنانون في مواقفهم تجاه قرار المطرب أدهم نابلسي، وتنوعت ما بين المؤيد والمعارض.

وعارضت الفنانة اللبنانية مايا دياب قرار المطرب أدهم نابلسي، وكتبت عبر صفحتها على موقع التغريدات «تويتر» قائلة: «الفن مش حرام.. الحرام إنكم فيه» ودونت هاشتاج «#الفن_مش_حرام».

اعتزال ادهم نابلسي الغناء

كما عارضت الفنانة السورية فرح يوسف، قرار المطرب أدهم نابلسي، وكتبت هاشتاج بعنوان «#الفن_مش_حرام»، واستكملت قائلة: «هذا الفن مش حرام، الحرام هو أن تفعل شيئًا مهما كان نوعه يسبب الأذى للنفس والآخرين.. كل إنسان هو سيد نفسه وخياراته تعبر عنه ويتحمل مسؤوليتها وحده فقط.. فاتركوا الخلق للخالق، والله يوفقك بحياتك يا أدهم نابلسي، وبتمنى ترجع بقرارك لأنك لسا بأول عمرك وبقمة عطاءك الفني.. الفن إنسانية».

اعتزال أدهم نابلسي الغناء

وعبر الفنان اللبناني سعد رمضان عن دعمه لقرار المطرب أدهم نابلسي، قائلًا: «الله يكتبلك اللي فيه الخير يا صديقي»، وساندت الفنانة رنا سماحة المطرب الأردني قائلة: «ربنا يكتبلك اللي فيه الخير يا أدهم».

عاجل