رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

بيمبو.. تعرف على قصة المسلسل وموعد العرض

نشر
بوستر المسلسل
بوستر المسلسل

بيمبو مسلسل جديد أصبح حديث وسائل التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، بعد طرح البوستر الخاص بمسلسل بيمبو المقررعرض أولى حلقاته اليوم على منصة شاهد، ليتحول بيمبو إلى ترند يبحث الكثيرون عن معلومات حوله، ومعرفة القصة التي يدور حولها، والشخصيات التي يؤديها أبطاله.

بوستر المسلسل

وطرح المخرج مسلسل بيمبو عمرو سلامة، بوستر العمل الذي حظي باهتمام الكثيرين، ونشر المخرج البوستر عبر صفحته الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام وعلق عليه قائلا: "مع حفنة من ألمع النجوم اللي سعدت بهم جدا، وأرجو أن نكون أسعدناهم، البوستر الرسمي لمسلسل بيمبو.. 21 ديسمبر على شاهد VIP".

أما قصة بيمبو فتدور حول المشاكل التي تواجه بعض الشباب في أعمار مختلفة، ومن بينها الإدمان  في إطار من التشويق والغموض، والدراما، في الوقت الذي يجسد فيه الفنان أحمد مالك دور ديلر مخدرات. 

أحمد مالك وويجز 

مسلسل "بيمبو" بطولة مجموعة من الشباب: أحمد مالك، هدى المفتي، وويجز، ومحمد لطفي ورزان مغربي وعباس أبو الحسن وسليمان عيد وغيرهم، ومن إخراج عمرو سلامة.

شخصيات مسلسل بيمبو

وفي إطار الدعاية لمسلسل بيمبو كشفت منصة "شاهد" على تفاصيل بعض الشخصيات داخل العمل الدرامي، منها شخصية أحمد مالك "بيمبو"، المهنة: سبع صنايع، والحالة الاجتماعية: حب من طرف واحد، أما هدى المفتي فقد جاء التعريف بها كالتالي: "لانا" مصورة، لونها المفضل الأبيض، ولغتها "الجدعنة"، في الوقت الذي يقوم فيه ويجز بدور ويجز "جابرالصعيدي اللي  "بيفهمها وهي طايرة".

هدى المفتي وويجز

موعد عرض مسلسل بيمبو

يبدأ عرض مسلسل "بيمبو" من خلال  منصة "شاهد vip ابتداء من اليوم الثلاثاء  21 ديسمبر.

والمسلسل الدرامي بيمبو من أعمال منصة شاهد VIP الأصلية، وإنتاج شركتي: دائرة ميم الإبداعية وفيلم فاكتوري.

وكشف مخرج العمل عمرو سلامة، عن أن ويجز لن يغني خلال المسلسل، وأنه لم يستغل شهرته في المسلسل لأنه اتفق مع ويجز قبل عامين من الآن على أداء الشخصية التي يقوم بتجسيدها في بيمبو.

أحمد مالك 

يذكر أن آخر أعمال الفنان أحمد مالك، مسلسل “نسل الأغراب”، الذي عرض في الموسم الرمضاني الماضي بطولة أحمد السقا ومي عمر. 

عاجل