رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«مبحبكش ومعرفكش».. أحمد مالك يشن غضبه على رامز جلال بـ«رامز عقله طار»

نشر
مستقبل وطن نيوز

عرضت منذ قليل، الحلقة العاشرة، من برنامج المقالب الشهر "رامز عقله طار"، الذي يشارك من خلاله الفنان رامز جلال، السباق الرمضاني الحالي 2021، وذلك عبر فضائية "إم بي سي مصر"، وكان الضحية العاشرة الفنان الشاب أحمد مالك.

وبدأ مقلب برنامج "رامز عقله طار" بدخول أحمد مالك، لمدينة الملاهي، ويستقبله حسن عسيري، ويرتدي فور دخوله سترة الحماية، ثم يدخل ويرتدي اللوجو الخاص بالمدينة، ويروج لها، وبعد ذلك يذهب في جولة بالمدينة ويخوض الكثير من المغامرات، وخلالها يسخر رامز من لبسه، وطريقة حديثه، وغروره، حتى يصل للعبة حرب "الألوان" والتي يستغلها رامز لضربه من الخلف.

بعد ذلك تستقبل المذيعة سارة مراد، الفنان أحمد مالك، وتحاوره ليسخر رامز من تعليقاته على الأسئلة، ثم تأخذه المذيعة إلى المرحلة الأخيرة وهي ركوب المركبة الطائرة "hop drop"، ويلتقطا صورة تذكارية، وقوم رامز بعمل "قرنين" له، في الصورة.

ويبدأ رامز في رش الرائحة السيئة داخل المركبة، في نفس الوقت الذي تفتح فيه المركبة بابها وهم في الأعلى، يبدأوا جميعًا في الصراخ، ويضرب أحمد مالك رامز جلال ويظل يشتمه، ثم يستمر الجميع في الصراخ حتى ينتهي الوضع بفتح رامز باب المركبة، ويرفض "مالك" القفز من المركبة في الماء، حتى يحاول رامز ومساعديه معه لينتهوا برميه وقفز رامز وراءه.

وينتهي المقلب بخروج أحمد مالك من حمام السباحة بعد سقوطه فيه، ويضحك رامز جلال معه، ثم يقول أحمد مالك: ياعم أنا مبحبكش، ولا أنت تعرفني، ولا أنا أعرفك، ثم يرميه بـ"الأيس كاب" الذي كان يرتديه، حتى يتصالحان مع بعضهما.