رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

ضبط شخص متهم بسرقة أموال سيدة بالقاهرة

نشر
مستقبل وطن نيوز

تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، بالتنسيق مع مديرية أمن القاهرة، من ضبط شخص، سرق أموال سيدة باستخدام بطاقة الدفع الإلكتروني والمربوطة على حسابها البنكي بأحد البنوك دون علمها .

تبلغ للإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة بقطاع مكافحة جرائم الأموال العامة والجريمة المنظمة من إحدى السيدات، مقيمة بدائرة قسم شرطة النزهة بالقاهرة باكتشافها سحب مبالغ مالية باستخدام بطاقة الدفع الإلكتروني الخاصة بنجلها والمربوطة على حسابه البنكي بأحد البنوك دون علمهما .

تم تشكيل فريق بحث جنائى أسفرت جهوده عن وراء ارتكاب الواقعة أحد الأشخاص، مقيم بدائرة قسم شرطة النزهة الجديدة بالقاهرة إذ قام المذكور بسرقة بطاقة الدفع الإلكتروني الخاصة بنجل الشاكية والمتواجد حالياً خارج البلاد والمربوطة على حسابه البنكي، وقام باستهداف أمواله من خلال استخدام البطاقة المشار إليها في إجراء العديد من عمليات السحب من ماكينات الصراف الآلي وصرف الحد الأقصى اليومي للسحب دون علمه.

عقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع قطاع الأمن العام ومديرية أمن القاهرة تم استهدافه وأمكن ضبطه حال تواجده بدائرة قسم شرطة النزهة بالقاهرة، وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة على النحو المشار إليه .

تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

عاجل