رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

هداف الدوري الإنجليزي.. محمد صلاح يترك الصراع لأهل الوصافة ويؤمن نفسه قبل أمم إفريقيا

نشر
محمد صلاح
محمد صلاح

واصل محمد صلاح نجم فريق ليفربول ومنتخب مصر، الانفراد بصدارة ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز، بعدما الهدف الذي أحرزه في مباراة فريقه أمام نيوكاسل، مساء أمس الخميس، بالجولة 17 للمسابقة.

نجح ليفربول في الفوز على نيوكاسل، بثلاثة أهداف مقابل هدف، مساء الخميس، ليواصل مطاردة مانشستر سيتي متصدر جدول الدوري الإنجليزي.

محمد صلاح استطاع أحرز ثاني أهداف ليفربول في مرمى نيوكاسل في الدقيقة 25 من زمن الشوط الأول للمباراة، ليصبح رصيد الفرعون المصري إلى الهدف رقم 15 خلال هذا الموسم بالبريميرليج، ويعزز احتلاله صدارة ترتيب هدافي المسابقة.

محمد صلاح على رأس قائمة هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 15 هدفًا، متفوقًا عن أقرب منافسيه جيمي فاردي مهاجم ليستر سيتي بفارق 7 أهداف، حيث سجل حتى الآن 8 أهداف في الدوري.

كما سجل محمد صلاح خلال الموسم الحالي، 22 هدفًا خلال 23 مباراة لعبها في مختلف المسابقات مع ليفربول، لذلك يعد الفرعون المصري الأفضل على الإطلاق بلغة الأرقام على مستوى العالم.

محمد صلاح سيغيب عن ليفربول في أكثر من مباراتين بسبب انضمامه لمنتخب مصر للمشاركة في بطولة كأس الأمم الإفريقية المقرر لها في الفترة من 9 يناير المقبل حتى 6 فبراير -حال إقامتها بموعدها-، الأمر الذي سيحرم الريدز من خدمات اللاعب.

ويبدو أن محمد صلاح، نجح في تأمين نفسه والابتعاد أكثر وأكثر بصدارة ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي، أي أن الفارق بينه وبين أقرب ملاحقيه جيمي فاردي مهاجم ليستر سيتي، 7 أهداف حتى الآن، وبالتالي قد لا ينجح المهاجم الإنجليزي في تقليل الفارق بشكل كبير في الفترة التي سيغيب فيها الفرعون المصري.

عاجل