رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

اتحاد رياضات المكفوفين يكشف تفاصيل التأهل لبطولة العالم في كرة الهدف

نشر
مستقبل وطن نيوز

قال الدكتور أحمد عوين رئيس الاتحاد المصري لرياضات للمكفوفين وعضو المكتب التنفيذي الدولي لرياضات المكفوفين، إن منتخبي كرة القدم رجال وسيدات شاركا في بطولة أفريقيا التي أقيمت في غانا، والتي كانت مؤهلة لبطولة العالم في الصين، واستطاعا تحقيق إنجاز غير مسبوق: «أقول للرئيس السيسي ولادك هيشرفوك وهيعملوا حاجة كويسة».

وأضاف عوين- خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "صباح الخير يا مصر"، المُذاع على القناة الأولى- أن فريق الرجال حصل على الميدالية الفضة وتأهل لبطولة كأس العالم، مردفة: "الفرق تكون في فترة قصيرة جدا، أما فريق السيدات فقد حققن إنجازا غير مسبوق رغم أنهن من الشابات وتأهلن للبطولة العالمية". 

وتابع رئيس الاتحاد المصري للمكفوفين: "الفريقان تحملا المسؤولية وبذلا مجهودا كبيرا وحققا الهدف رغم الصعوبات، وقالوا لي إحنا مش جايين ناكل ولا ننام، إحنا جايين نكسب والحمد لله عملوها".

وأشار عضو المكتب التنفيذي الدولي لرياضات المكفوفين، إلى أن الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة لم يقصر مع أبطال اللعبة، كما أن اللجنة الأولمبية قدمت دعما كبيرًا، لكن المطلوب أكبر بكثير، متابعا: "الأبطال عسكروا في المركز الأولمبي، مفيش أجمل من كده، لكن إحنا طماعين عشان نقدر نعمل نتائج أفضل في كأس العالم لأننا مش عاوزين تمثيل مشرف، وبنشتغل على إننا ننافس مش رايحين نتسلى".

عاجل