رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

انتهاء تحديث بيانات طلاب الثانوية العامة اليوم استعدادًا لامتحانات نصف العام

نشر
وزارة التربية والتعليم
وزارة التربية والتعليم - أرشيفية

تنتهى وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، اليوم الخميس، من تسجيل استمارة التقدم لامتحانات الثانوية العامة وتحديث بيانات الطلاب؛ استعدادًا لامتحانات الترم الأول.

وأتاحت الوزارة، خلال الأيام الماضية، لطلاب الصف الأول والثاني الثانوي تسجيل الاستمارة الإلكترونية الخاصة بتدقيق بياناتهم، والتأكد من بياناتهم المسجلة لهم على قاعدة البيانات المركزية؛ بعد الانتهاء من استلام وتفعيل البريد الإلكتروني الموحد الخاص بهم؛ لقرب إجراء اختبارات الفصل الدراسي الأول لطلاب الصف الأول والثاني الثانوي.

وكانت وزارة التربية والتعليم والتعليم طالبت بالتنبيه على المدارس الثانوية بتنفيذ الضوابط التالية:

التنبيه على جميع طلاب الصف الأول والثاني الثانوي بالانتهاء من تسجيل الاستمارة الإلكترونية الخاصة بتدقيق بياناتهم على قاعدة البيانات في موعد غايته الخميس 16 ديسمبر من خلال الرابط  (moe rng atar amin.gov.eg)؛ بعد التأكد من صحة البيانات المسجلة لهم على قاعدة البيانات؛ وفي حالة وجود أي أخطاء تقوم المدرسة بإجراء التعديلات اللازمة فورًا من خلال الاستمارة الإلكترونية.

التأكد من انتهاء استلام الطلاب لأجهزة التابلت وشريحة البيانات، التأكد من استقرار خدمة الإنترنت بالمدارس الثانوية، والتأكد من توافر خدمة الإنترنت بالمدارس الخاصة المرحلة الثانوية، وتقرير معتمد بالموقف العام للمدارس الثانوية.