رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

الرئيس السيسي يشاهد فقرة غنائية خلال زيارته جامعة كفر الشيخ

نشر
مستقبل وطن نيوز

أدى طلاب فريق الكورال بكلية التربية الموسيقية، في جامعة حلوان، منذ قليل، فقرة غنائية  أمام الرئيس عبدالفتاح السيسي، خلال زيارة الرئيس لجامعة كفر الشيخ.

وتضمن الفقرة الغنائية أشهر الأغاني الوطنية والعالمية.

وزار الرئيس عبدالفتاح السيسي، صباح اليوم الثلاثاء، جامعة كفر الشيخ، حيث شارك في إفطار جماعي مع الطلاب وهيئة التدريس والعاملين بالجامعة، وحرص على إجراء حوار مفتوح معهم للاستماع إلى وآرائهم.

وصرح السفير بسام راضي، المتحدث باسم رئاسة الجمهورية، بأن الرئيس أكد حرص الدولة على الارتقاء بمستوى الجامعات الحكومية بالتوازي مع إنشاء الجامعات الجديدة على مستوى الجمهورية، وذلك وفق نهج يعتمد على توفير التعليم والتدريب المناسب لسوق العمل الحالي والمستقبلي، وفي إطار الأولوية القصوى للدولة للاهتمام بالشباب وتدريبهم وتأهيلهم في كافة المجالات باعتبارهم الأمل والكنز الحقيقي لمصر لتحقيق التنمية الشاملة والمستدامة خلال السنوات المقبلة.

ونوه الرئيس بأهمية تنمية الوعي والإدراك لدى الطلاب، تجاه المتغيرات والتحديات في العصر الحالي سواء الداخلية على مستوى الدولة أو الخارجية على المستوى الإقليمي والدولي، وذلك بالتوازي مع تطوير مستواهم العلمي والأكاديمي وتنمية قدراتهم لمواكبة التطور الحالي والمستقبلي لسوق العمل.

 

 

 

عاجل