رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

سموحة: العروض تنهال على حسين فيصل.. واللاعب يساوي 50 مليون

نشر
مستقبل وطن نيوز

أعلن نادي سموحة، تلقيه العديد من العروض لشراء حسين فيصل لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي ومنتخب مصر بعد تألقه في بطولة كأس العرب المقامة حاليًا في قطر.

وقال وليد عرفات، رئيس النادي - في بيان نشره النادي عبر صفحته الرسمية على «فيسبوك» - إنه تلقي العديد من العروض لشراء اللاعب، وأن حسين فيصل لاعب كبير يستحق الانضمام لمنتخب مصر وشرف لنادي سموحة وجود لاعب بهذه الإمكانيات في صفوفه.

وأضاف أن قيمة العروض وصلت إلى 25 و30 و40 مليون جنيه، مضيفًا «لن نتعجل في الاستغناء عن اللاعب في الفترة المقبلة، وأن المسؤول عن هذا القرار هو المدير الفني للفريق أحمد سامي، وسموحة يسير على خطى جيدة هذا الموسم، وسينافس على لقب الدوري.».

وأكد وليد عرفات، ثقته أن اللاعب يساوي أكثر من 50 مليون جنيه ومن السهل الحصول على هذا المبلغ الآن مقابل بيعه بعد تألقه موضحًا أن أي نادٍ في مصر أو في الخارج يريد الحصول على اللاعب فعليه تقديم عرض قوي للحصول على خدماته.

وتابع أحمد سامي المدير الفني للفريق، أن حسين فيصل سيكون أفضل لاعب في مصر خلال الفترة المقبلة وأن فريق سموحة يضم 4 أو 5 لاعبين سيكونوا من أفضل اللاعبين في مصر ويستحقون الانضمام إلى المنتخب.

ومن المقرر أن تعقد جلسة مع أحمد سامي، الخميس المقبل، للحديث حول احتياجاته للفترة المقبلة.

عاجل