رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«الطالبي» يكشف موقفه من المشاركة أمام مصر.. ويؤكد: واثق من تأهلنا

نشر
مستقبل وطن نيوز

كشف منتصر الطالبي، لاعب منتخب تونس ونادي وروبن كازان الروسي، موقفه من المشاركة بين صفوف منتخب تونس أمام مصر، في المباراة التي تجمع الفريقين غدا الأربعاء بالدور نصف النهائي لكأس العرب.

و قال منتصر الطالبي في تصريحات أبرزتها صحيفة "تونس الرقمية": “لقد خضت يوم السبت مباراة مع فريقي و ركنت إلى الراحة خلال يوم الأحد و أنا سعيد جدا أنني التحقت بالمجموعة هنا في الدوحة و إن شاء الله أكون في مستوى كل التطلعات و أقدم كل ما لدي فوق الميدان لمساعدة زملائي على التأهل للدور النهائي”.

و أضاف : “أنا جاهز ذهنيا خصوصا و تابعت مقابلات منتخب تونس منذ الدور الأول كما أنني جاهز بدنيا لتعزيز الصفوف انطلاقا من لقاء مصر، و إن شاء الله نقدم غدا الأربعاء مباراة كبيرة و نتأهل للدور النهائي لهذه المسابقة”.

وأكمل: ” خضت أول تدريب مع المجموعة أمس الإثنين ، كما أننا عاينا منافسنا من خلال بعض التسجيلات، والمؤكد أن المواجهة ستكون صعبة أمام منتخب مصر الكبير الذي يمتلك لاعبين مميزين”.

و حول طريقة اللعب التي تناسبه قال : “في منتخب تونس أرتاح في كل الخطط التي يطبقها المدرب الذي تبقى له الكلمة الأخيرة سواء على مستوى الخطة أو على مستوى التشكيلة”.

و ختم : “المؤكد أنّ أي لاعب سيكون في التشكيلة سيقدم أفضل ما لديه و سيساهم في تحقيق التأهل سنحرص على فرض أسلوب لعبنا من البداية و أنا واثق من أن التأهل سيكون من نصيبنا”.

عاجل