رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

نورا تطلب الطلاق: منعني من أداء الامتحان بحجة الغيرة

نشر
مستقبل وطن نيوز

أقامت زوجة عشرينية دعوى طلاق للضرر للتخلص من جحيم عش الزوجية، بعد أن منعها زوجها من الخروج من المنزل واعتاد ضربها بمساعدة والدته.

وقفت "نورا.م" 21 عاما تروى قصتها أمام محكمة الأسرة قائلة بأنها كانت تحلم بالتخرج من الجامعة والالتحاق بوظيفة تحقق من خلالها كيانها ومكانة اجتماعية مرموقة خاصة بعد التحاقها بكلية الصيدلة.

وتابعت الزوجة بأنها بعد عامين من الدراسة في الجامعة تعلق بها أحد زملائها الذي كان في السنة النهائية من دراسته بالجامعة، وتقدم لخطبتها من أسرتها، ورغم رفضها الارتباط قبل الانتهاء من دراستها إلا أن أسرتها ضغطت عليها للموافقة خاصة بأن العريس مناسبا لها.

وأوضحت الزوجة بأن والدها عقد معه اتفاق على إتمام دراستها بعد الزواج لتحقيق أحلامها في العمل، وعدم ضياع سنوات تعبها هباءً، ووافق العريس على طلبات والد عروسه، لكن بعد فترة قصيرة من الزواج بدأ الزوج يضيق الخناق عليها بحجة الغيرة الشديدة عليها.

"رفض أنى أروح الامتحانات".. واصلت بها الزوجة حديثها مؤكدة بأن زوجها منعها من الذهاب للامتحانات بحجة أنه يغير عليها من تعاملاتها مع زملائها، وطلب من والدته عدم السماح لها بالخروج، إلا أن الزوجة انتهزت فرصة خروجهما من المنزل وهربت لمنزل أسرتها.

وأنهت الزوجة حديثها بأنها رفعت دعوى طلاق للضرر للحصول على حقوقها من الزوج الذى دمر حياتها دون أسباب.