رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

بمعاونة زوجها العرفي.. سيدة تقتل طفلها انتقاما من طليقها في المعصرة

نشر
مستقبل وطن نيوز

تجرت أم عشرينية من مشاعرها الإنسانية، وقتلت طفلها الصغير انتقاما من طليقها، بوضع أقراص مخدرة له في الطعام بمشاركة زوجها الثاني، ونجحت مباحث القاهرة في القبض عليها وإحالتها إلى النيابة للتحقيق.

وكشفت التحقيقات ورود بلاغ لضباط مباحث قسم شرطة المعصرة،  بقيام سيدة تدعى "دينا"، وشهرتها مرجانة 26 سنة، ومقيمة بدائرة قسم شرطة المعصرة، بالزواج عرفيا من عامل وأنجبت منه طفلين ذكور أحدهما عمره 3 سنوات والآخر عام ونصف، ولم تقم بتسجيلهما في مكتب الصحة منذ ولادتهما.

وأوضحت التحقيقات أنه بمناقشتها أقرت بانفصالها عن زوجها الأول والزواج عرفيا للمرة الثانية من أحد الأشخاص يدعى "سمير"، 29 سنة، كما أقرت بوفاة أحد أطفالها وقامت بدفنه بالاشتراك مع زوجها الثاني في أحد المقابر بمنطقة التبين جنوب محافظة القاهرة، وتحفظت الأجهزة عليها وعلى زوجها الثاني.


وبمناقشة المتهم الثاني أقر بقيامه بقتل الطفل بعد نشوب مشاجرة بينه وبين طليق زوجته وعقد النية علي الانتقام منه وقتل ابنه، وعقب ذلك وضع أقراص مخدرة له في الطعام حتى لفظ أنفاسه الأخيرة وقاما بالاشتراك مع زوجته "والدة الطفل"، بدفنه في مقابر التبين دون استخراج تصريح بالدفن.

تم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

 

عاجل