رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

رفعت: كل تركيزي في تقديم الأفضل مع المنتخب وهذا واجبي

نشر
مستقبل وطن نيوز

عبر أحمد رفعت مهاجم منتخب مصر، عن سعادته بمشاركته في تأهل الفراعنة لنصف نهائي كأس العرب المقامة حاليا في قطر.

وتأهل منتخب مصر إلى دور نصف النهائي لكأس العرب بعد تخطي الأردن بثلاثية مقابل هدف، ليضرب موعدا مع منتخب تونس يوم الأربعاء المقبل.

وقال رفعت في تصريحات للموقع الرسمي للفيفا: "صحيح أنني سجّلت هدف التقدّم في المباراة ولكن هذا جزء من دوري وواجبي وكل لاعب في المنتخب يُحاول تأدية دوره على أكمل وجه."

وأضاف: "لقد كان لدي تركيز كبير من أجل تقديم أفضل ما لدي ونجحت في تسجيل هدف التقدم. من يُسجل الأهداف ليس هو فقط من يحسم المباريات فهناك من يقطع الهجمات وهناك الحارس الذي يحمي مرماه إلى جانب من يُدافع ومن يّمرّر ولذلك كلنا نلعب بهدف واحد وهو الفوز ونؤدي دورنا بأفضل ما يُمكن."

وتابع: "كانت مشاركتي جيدة في بطولة كأس العرب وشخصياً أحاول أن أثبت أقدامي دوماً مع المنتخب وتقديم أفضل ما لدي من أجل زيادة عدد مشاركاتي الدولي. هدفي هو أن ألعب بشكل جيد وأن أكون في قمة تركيزي عندما أشارك مع المنتخب."

وواصل: "كان هناك توفيق كبير في هذا الهدف الذي سجّلته ولكن الأمر المؤكد أنني كنت أمتلك ثقة كبيرة بقدرة قدمي اليمنى على التسديد كما هو الحال مع القدم اليسرى لأنني ألعب بالقدمين."

وأتم: "عندما ارتدت لي الكرة من الدفاع، لم أتردد في التسديد نحو المرمى. لا أخفي عليك أنني لم أكن أتوقع بأنها ستذهب بهذه الطريقة الرائعة، ولكني كنت مسروراً بتسجيل الهدف لأنني لعبت الركلة الحرة بطريقة مُتقنة.. لم تدخل الكرة من الركلة الحرة، ولكن التعويض كان بأفضل شكل ممكن وبطريقة رائعة."

عاجل