رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

إصابة أحمد حجازي بشد في العضلة الخلفية.. وأيمن أشرف بجذع برباط الركبة

نشر
مستقبل وطن نيوز

كشفت الأشعات التي أجراها أحمد حجازي، وأيمن أشرف، لاعبا المنتخب الوطني في ساعة مبكرة، من صباح اليوم الأربعاء، إصابة أحمد حجازي، بشد في العضلة الخلفية، وإصابة أيمن أشرف، بجذع في رباط الركبة، خلال مباراة الجزائر ومصر، التي أقيمت مساء أمس، في ختام دور المجموعات ببطولة كأس العرب.

وأشار الدكتور محمد أبو العلا، طبيب الفريق، إلى أنه جرى البدء فورا في تنفيذ البرنامج العلاجي لكل من اللاعبين على أمل اللحاق بمباريات البطولة.

وكان الجهاز الفني للمنتخب الوطني، بقيادة كارلوس كيروش، المدير الفني، قرر منح اللاعبين راحة من التدريبات وتم اصطحابهم للغذاء خارج مقر الإقامة لكسر الروتين اليومي.

ونجح منتخب مصر الأول لكرة القدم، في التأهل إلى دور ربع نهائي كأس العرب كمتصدر المجموعة، بعد تعادله مساء اليوم الثلاثاء، أمام نظيره الجزائر، إيجابيًا بهدف، ضمن منافسات الجولة الأخيرة من دور المجموعات في بطولة كأس العرب، حيث يلتقي منتخب مصر  نظيره الأردن والمغرب تصطدم بالجزائر.

وتقابل منتخب مصر مع نظيره منتخب الأردن في 6 مواجهات سابقة بين رسمية وودية، حقق الفراعنة الفوز في 4 مباريات، وحسم التعادل مباراة، وفاز منتخب النشامي في مباراة أيضًا.

سجل لاعبو منتخب مصر 14 هدفا في شباك المنتخب الأردني، مقابل 4 أهداف فقط لمنتخب النشامى.

بينما التقى منتخب مصر، نظيره منتخب الأردن في مباراتين بكأس العرب، حقق الفراعنة الفوز في مباراة وحسم التعادل نتيجة المباراة الثانية، وسجل لاعبو مصر 3 أهداف مقابل هدف لمنتخب النشامى.

عاجل