رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

نشرة أخبار التوك شو| محمد صلاح غير نظرة الغرب تجاه المسلمين.. موعد نهاية ذروة العاصفة الترابية

نشر
محمد صلاح
محمد صلاح

تناول "مستقبل وطن نيوز" العديد من الأخبار الهامة، نقلا عن برامج "التوك شو" من الفضائيات وجاء أبرزها كالتالي:

 

إعلام الأزهر تبث فيديو «بنكمل بعض» لطلاب مصريين ووافدين يدعمون ذوي الهمم

بثت وحدة الاتصال بكلية الإعلام جامعة الأزهر "فيديو" لعدد من الطلاب المصريين والوافدين، يوجهون - من خلاله - رسالة دعم ومحبة لإخوتهم من ذوي الهمم العالية؛ أكدوا فيها أن الإعاقة الحقيقية هي الاستسلام، وأنه لا إعاقة مع إرادة، وأن الاختلاف هو التميز ومهما تكن احتياجات الفرد فهو مميز بقدراته.

 

شاهد.. زيارة "القادرون باختلاف" إلى القوات الجوية تنفيذًا لتوجيهات الرئيس

زار عدد من أبنائنا "القادرين باختلاف"، قاعدة ألماظة الجوية، وقاموا برحلة جوية للمناطق السياحية والأثرية في  نطاق القاهرة الكبرى.

قبل طرح كراسات الشروط.. خطوات الحجز الإلكتروني لشقق الإسكان المتوسط والفاخر (فيديو)

 

تشهد الأسابيع المقبلة، طرح وحدات سكنية جديدة لـ الإسكان المتوسط والفاخر، ضمن مشروعات «سكن مصر، دار مصر، وجنة» للإسكان المتوسط والفاخر، وتدخل غالبية الوحدات التي سيتم طرحها ضمن مبادرة التمويل العقاري الجديدة.

الأرصاد تحذر: طقس الغد أصعب من اليوم.. وارتفاع الأمواج بالإسكندرية يصل لـ5 أمتار


قال الدكتور محمود شاهين مدير مركز التنبؤات الجوية بهيئة الأرصاد الجوية، إن طقس الغد أصعب من اليوم ويحمل رياح مصاحبة بالرمال والأتربة.

 

عالم أزهري: محمد صلاح غير نظرة الغرب تجاه العرب والمسلمين

قال الشيخ إبراهيم رضا، أحد علماء الأزهر الشريف، عضو المنتدى الدولي لحوار الأديان والثقافات، إنه لمس الإسلاموفوبيا ورأى جيدا ما تعرض له الإسلام والمسلمين قبل وجود محمد صلاح لاعب ليفربول، مؤكدًا أن صلاح لعب دورًا كأنه من قبل السماء: "كأن الله أبى إلا أن يظهر هذا الشاب الذي لا يتاجر بدينه، وأصبحنا عندما نسافر في الدول الأوروبية نجد حبا وحفاوة ونجد شبابا وأطفالا صغارا يحبون هذا الشاب".

لجنة مكافحة كورونا: لم يتم اكتشاف أي إصابة بمتحور أوميكرون حتى الآن


قال الدكتور حسام حسني رئيس اللجنة العلمية لمكافحة فيروس كورونا، إنه سيتم تغيير البروتوكول العلاجي لفيروس كورونا الأسبوع المقبل، لافتًا إلى أن هناك انخفاض في أعداد الإصابة بكورونا في مصر ولذلك يجب الحفاظ على ذلك، موضحًا أنه لا ضرر من حصول متلقي لقاح كورونا على نوعين مختلفين من اللقاح، قائلًا: "لو كنا عايزين نتخلص من فيلم تحورات كورونا، يجب الحصول على اللقاح لمحاصرة الفيروس".

 

لجنة مكافحة كورونا عن فرض الإجازات حال ارتفاع الإصابات: كل الاحتمالات موجودة

قال الدكتور حسام حسني، رئيس اللجنة العلمية لمكافحة فيروس كورونا بوزارة الصحة، إن وجهة النظر ناحية اللقاحات ضد كورونا تأتي نتيجة الأبحاث، وليس وفقًا لوجهات النظر الشخصية، مشيرًا إلى أن هناك دراسة أكدت أن من أخذ لقاحين مختلفين من كورونا، ونسبة مقاومتهم للفيروس زادت.

مكافحة كورونا: متحور «أوميكورن» قد يكون نهاية الجائحة


قال الدكتور حسام حسني، رئيس اللجنة العلمية لمكافحة كورونا بوزارة الصحة، إنه قريبًا سيتم الإعلان عن تغيير في البروتوكول العلاجي لفيروس كورونا، وجائز أن يكون هذا المتحور النهاية وافتكروا كلامي، لافتًا إلى أن أقل نسبة إصابة بالالتهابات الفيروسية غير كورونا تراجعت بشكل كبير سببها هو الالتزام بالكمامة، والتباعد الاجتماعي، وتقوية الجهاز المناعي.

 

الأرصاد: ذروة العاصفة الترابية 


قالت الدكتورة إيمان شاكر مدير مركز التحاليل والاستشعار عن بعد بهيئة الأرصاد الجوية، إن البلاد شهدت اعتبارًا من اليوم الثلاثاء، حالة من عدم الاستقرار في الأحوال الجوية، وزيادة في سرعة الرياح المحملة بالأتربة وصلت لحد العواصف على المناطق الغربية والطرق الصحراوية والسريعة، وشهدت تدني في معدلات الرؤية الأفقية خلال الساعات الماضية.

 

الصحة: تطعيم نصف مليون طفل بلقاح كورونا حتى الآن

قال حسام عبد الغفار المتحدث باسم وزارة الصحة، إن هناك تنسيق بين وزارتي الصحة والتعليم لتطعيم الأطفال من 12 سنة إلى 15 سنة، كاشفًا أنه جرى حتى الآن تطعيم نحو نصف مليون طفل من 12 سنة إلى 18 سنة حتى الآن، مشيرًا إلى أن الوزارة تسعى لتسهيل كل الأمور في تطعيم الأطفال.

عاجل