رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

فيفي عبده السبب.. القصة الكاملة لتوقف برنامج سمير صبري

نشر
الفنان سمير صبري
الفنان سمير صبري

تصدر  الفنان سمير صبري، التريند، لمؤشرات البحث جوجل، ومواقع التواصل الاجتماعي، بعد ظهوره، ضيفًا أمس الإثنين، على برنامج “كلمة أخيرة”، المذاع على قناة ON.

وأعرب  الفنان سمير صبري، عن استيائه لعدم تكريمه من قبل المهرجانات الخاصة، بصناعة السينما في مصر وبخاصة مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، والذي انعقد منذ أيام بدار الأوبرا المصرية، والذي يعد من مؤسسيه بحسب كلامه.

الفنان سمير صبري

وقال الفنان سمير صبري، إن برنامج النادي الدولي، تعرض للوقف بسبب الراقصة فيفي عبده، ولم يعلق الفنان سمير صبري على كلام الإعلامية لميس الحديدي حول توقف برنامجه بسبب فيفي عبده سوى بضحكة.

وحرص الفنان سمير صبري، على تقديم برنامج هذا المساء، بعد توقف برنامجه النادي الدولي.

وأعلن سمير صبري، تفاصيل أجره في كل حلقة لبرنامج النادي الدولي، وهي 10 جنيهات في كل حلقة، مشيرًا إلى أنه كان يحصل على 40 جنيهًا في الشهر.

وتحدث الفنان سمير صبري، عبر برنامج “كلمة أخيرة”، تقديم الإعلامية لميس الحديدي، والمذاع عبر قناة ON، عن حياته الفنية والعملية، وعدة نقاط حول حياته الشخصية.

وقال الفنان سمير صبري، إنه قام بتصوير أكثر من 130 فيلمًا، وجميعها كانت مبهجة، مشيرًا إلى أنه لا يستطيع تقييم أعماله الفنية، موضحًا أن جائزة الأوسكار بالنسبة له هو مشاهدة الجمهور لكافة أعماله الفنية، وتأثرهم بها، من خلال تقديم كل ما هو سبب في نجاحه، إيمانا منه بمقولة "أقوم بعمل ما أحب وأحب ما أعمل حتى أنجح به".

وأضاف الفنان سمير صبري، أنه شارك الفنانة نيللي في 14 فيلمًا، لافتًا إلى أن الفنانة نيللي قدمت عملها بجدية شديدة، فضلًا عن انتظامها في الحضور بمواعيد ثابتة للعمل.

الفنان سمير صبري لحظة تكريم الفنانة نيللي

ولفت سمير صبري، الأنظار إلى زواجه، وعمره 20 عامًا ووقتها كان حديث التخرج من كلية الآداب، وزوجته كانت غير مصرية "إنجليزية بالتحديد" وتدرس في مدرسة إنجليزية بالإسكندرية، وقيامه بتعيين زوجته بمدرسة في الزمالك، وأن والده اشترى له شقة وسيارة بعد تخرجه بمنطقة الزمالك.

وكشف الفنان سمير صبري، كواليس أغنية “محتار أنا ويا البنات”، قائلًا: “كنا أوقفنا التصوير، بسبب حالة خبر وفاة أحد أقارب الفنانة نجلاء فتحي، وحاولنا إخراجها من الشعور بالحزن، فذهبنا لتناول العشاء بأحد مطاعم الأسماك، وحينها قمت بأداء أغنية فرنسية”.

ورد الفنان سمير صبري، على سؤال الإعلامية لميس الحديدي، حول من كانت فتاة أحلامه، ليرد عليها قائلًا: ليلى مراد"، لتقاطعه قائلة: “كانت كبيرة عليك”، وأكد على شعوره بالفخر، لإظهار جمهوره الحب المتبادل بينهم من خلال جولاته بالشارع، والتحدث عن أفلامه.

وأضاف الفنان سمير صبري، أنه من مؤسسي مهرجان القاهرة السينمائي، وتوقعت تكريمي، لكن للأسف لم يحدث، مشيرًا إلى عدم رغبته في التعاون على المسلسلات بسبب طول عدد حلقاتها، فضلًا عن شعوره بأن موهبته تتحقق أمام ميكروفون الإذاعة.

عاجل