رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

بورسعيد.. اجتماع لمناقشة تطوير ٱليات العمل داخل إدارات الأحياء

نشر
محافظ بورسعيد عادل
محافظ بورسعيد عادل الغضبان

أكد عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، أهمية تطوير أسلوب العمل والآداء داخل دواوين عموم الأحياء، وذلك للتيسير على المواطنين خلال تلقي الخدمات، وتماشيا مع التحول الرقمي الجديد الذي تشهده كافة قطاعات المحافظة. 
جاء ذلك خلال اجتماع محافظ بورسعيد اليوم الثلاثاء، مع رؤساء الأحياء لمناقشة سبل تطوير ٱليات العمل داخل إدارات الأحياء، بحضور المهندس عمرو عثمان نائب المحافظ، ويوسف الشاهد سكرتير عام المحافظة، والمهندسة شيماء جودة مدير الإدارة العامة لنظم المعلومات والتحول الرقمي، وممثل بنك مصر. 
واستمع المحافظ إلى شرح تفصيلي من المختصين حول تطوير ٱلية العمل الإداري من خلال استحداث النظم التكنولوجية والرقمية التي تساهم في سرعة إنجاز الأعمال داخل إدارات الأحياء و ذلك للتيسير على المواطنين أثناء تلقي الخدمات وسرعة الحصول على الخدمة فى إطار التطور الإداري الذي يجري بالديوان العام وأحياء المحافظة.
ووجه المحافظ أجهزة الأحياء بتكثيف الجهود والعمل المتواصل في تحصيل المتأخرات المستحقة على الإيجارات والنظافة، وتكثيف العمل في الإدارات المختصة بهذا الشأن للاستفادة من تلك الإيرادات في تنفيذ مشروعات تنموية وخدمية تعود بالنفع والفائدة على أبناء المحافظة.
كما وجه المحافظ بعقد اجتماع أسبوعي برئاسة السكرتير العام لعرض الموقف باستمرار والوقوف على آخر التطورات مع زيادة عدد المحصلين بالأحياء للتيسير على المواطنين.

 

عاجل