رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

مدرب منتخب الأردن: فقدان التركيز أثر على أداء «النشامى» أمام المغرب

نشر
عدنان حمد مدرب منتخب
عدنان حمد مدرب منتخب الأردن

أكد عدنان حمد المدير الفني للمنتخب الأردني، أن فقدان التركيز وإصابة اللاعب بهاء فيصل أثرا على أداء منتخب النشامى أمام نظيره المغربي في اللقاء الذي جرى اليوم السبت، في بطولة كأس العرب المقامة في قطر، في المباراة التي انتهت بفوز المغرب بأربعة أهداف دون مقابل.

وقال حمد - في المؤتمر الصحفي بعد المباراة وفقا لوكالة الأنباء الأردنية - إنه كان يعلم بصعوبة مواجهة المغرب، لافتا إلى أن فقدان التركيز، كما عانى المنتخب من عدة غيابات بسبب الإصابات، مشيرا إلى أنه سيعمل على رفع الحالة المعنوية للاعبي المنتخب قبل المباراة المقبلة أمام فلسطين.

وفاز المنتخب المغربي على نظيره الأردني بنتيجة 4 أهداف للاشيء؛ في المباراة التي جمعت بينهما اليوم السبت في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثالثة في كأس العرب "قطر 2021".

سجل أهداف المغرب كل من يحي جبران في الدقيقة 4، وبدر بانون في الدقيقة 24، ومحمد الشيبي في الدقيقة (45+3)، وسفيان رحيمي في الدقيقة 88 من ركلة جزاء.

ويحتل المنتخب المغربي صدارة المجموعة برصيد 6 نقاط فيما يملك المنتخب الأردني 3 نقاط، ويلعب لاحقا المنتخب الفلسطيني أمام المنتخب السعودي في ذات المجموعة.

عاجل