رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

يحدث اليوم| مصر للطيران تلزم المسافرين لباريس بتحليل «سلبي كورونا».. ومصر تواجه السودان في كأس العرب

نشر
شركة مصر للطيران
شركة مصر للطيران - أرشيفية

يشهد، اليوم السبت، العديد من الأحداث المهمة على عدة أصعدة، ويستعرض "مستقبل وطن نيوز" أهم هذه الأحداث، التي يأتي من ضمنها الآتي:

تنطلق فعاليات المنتدى الـ11 للاتحاد العربي للشباب والبيئة، برئاسة الأمين العام الدكتور ممدوح رشوان، تحت عنوان (التغيرات المناخية وتأثيرها على المدن التراثية)، والمقرر إقامة فعالياته في مدينتي أسوان والأقصر، خلال الفترة من 4 إلى 9 ديسمبر الجاري.

وتفرض شركة مصر للطيران على جميع الركاب المسافرين على رحلاتها من القاهرة إلى باريس سواء من الحاصلين على جرعات التطعيمات ضد فيروس "كورونا" أو غيرهم، تقديم تحليل (PCR) بنتيجة سلبية قبل موعد رحلة السفر بـ48 ساعة أو توفير شهادة تحليل (Antigen test) وذلك لمن يزيد أعمارهم على 12 عاما.

ويصل الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون إلى مدينة جدة السعودية؛ لعقد "لقاء معمق" مع ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان، في إطار جولة خارجية لدول الخليج، يبحث خلالها عدة موضوعات، أبرزها أزمات الشرق الأوسط، ومكافحة الإرهاب، والملفين اللبناني والليبي.

وتنظم محافظة الوادي الجديد قافلة طبية؛ وذلك في إطار التنسيق مع اللجنة الطبية العليا والاستغاثات بمجلس الوزراء وجامعة طنطا، بهدف توفير خدمات طبية في القرى المتباعدة النائية والأكثر احتياجا للخدمات الطبية.

وتبدأ مديرية القوى العاملة بسوهاج فعاليات الدورة التدريبية الثالثة للفندقة الشاملة بمركز التدريب المهني بحي الكوثر التابع للمديرية وتستمر لمدة 6 أسابيع، وذلك في إطار المبادرة الرئاسية "حياة كريمة" ضمن مبادرة (مهنتك مستقبلك).

ويخوض المنتخب الوطني الأول لكرة القدم، مباراته الثانية أمام المنتخب السوداني، على ملعب (974) في الجولة الثانية للمجموعة الرابعة ببطولة كأس العرب.

عاجل