رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

شاهد.. صورة تذكارية للرئيس السيسي مع العاملين في إنشاء أحد الطرق الجديدة

نشر
الرئيس عبدالفتاح
الرئيس عبدالفتاح السيسي

حرص الرئيس عبدالفتاح السيسي على التقاط صورة تذكارية مع العاملين في إنشاء أحد الطرق الجديدة، وذلك خلال جولته، بعد ظهر اليوم الجمعة، لتفقد سير الأعمال الجارية بعدد من مشروعات شبكة الطرق الجديدة، خصوصًا المحور الجديد الموازي لطريق “القاهرة/ السويس”.

وسيصل المحور الجديد الموازي لطريق “القاهرة/السويس”، ما بين مناطق التجمع الأول ومطار القاهرة مرورًا بمحطة النقل الجماعي الجديدةسير الأعمال الجارية بعدد من مشروعات شبكة الطرق الجديدة، خصوصًا المحور الجديد الموازي لطريق “القاهرة/ السويس”، الذي سيصل ما بين مناطق التجمع الأول ومطار القاهرة مرورًا بمحطة النقل الجماعي الجديدة، وكذلك مناطق مساكن شيراتون وطريق الصاعقة.

كما تفقد الرئيس السيسي أعمال التوسعة ورفع كفاءة الطريق الدائري من شرق القاهرة حتى منطقة الخصوص، فضلًا عن الموقف التنفيذي لتطوير منطقة عين شمس.

وتابع الرئيس السيسي مع المسؤولين والمشرفين بالمواقع معدلات التنفيذ وسير العمل، مشددًا على الكفاءة الفنية والإنشائية للمحاور والطرق الجديدة، أخذًا في الاعتبار الأهمية القصوى لهذه الطرق والمحاور في تنظيم الحركة المرورية بمناطق القاهرة الكبرى والمدن والتجمعات العمرانية في محيطها الجغرافي.

عاجل