رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

أفشة: قدمنا مباراة كبيرة أمام لبنان.. والمباريات القادمة ستكون أصعب

نشر
مستقبل وطن نيوز

أبدى محمد مجدي "أفشة" نجم المنتخب الوطني، عن سعادته بفوز الفراعنة على نظيره اللبناني، بهدف نظيف، في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب ستاد الثمامة بقطر، في افتتاح بطولة كأس العرب قطر 2021.

وقال أفشة - في تصريحات لقناة “بي إن سبورتس” عقب اللقاء، مساء اليوم الأربعاء -:"قدمنا مباراة كبيرة وفوز مهم في بداية البطولة والبطولة صعبة وكلها مباريات قوية، ولكن القادم سيكون أفضل لنا في بقية المباريات".

وأضاف: "كل مباراة ولها ظروفها، والمباريات القادمة ستكون أصعب، نكن كل الاحترام لزملائنا المحترفين، ولكن كلنا هنا على قدر المسؤولية وأي لاعب متواجد معنا يستحق شرف ارتداء قميص منتخب مصر".

وفاز المنتخب الوطني على نظيره اللبناني، بهدف نظيف، في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب ستاد الثمامة بقطر، في افتتاح بطولة كأس العرب قطر 2021.

وسجل هدف التقدم محمد مجدي أفشة في الدقيقة 70 من عمر اللقاء، بعدما حصل أحمد فتوح على ركلة جزاء نجح نجم الأهلي في ترجمتها لهدف اللقاء.

واستحوذ لاعبو المنتخب علي مجريات اللقاء، وأهدر لاعبو المنتخب عددًا كبيرًا من الفرصة الحقيقية كانت أبرزها في الدقيقة 12 عن طريق محمد شريف إلا أن حارس منتخب لبنان تألق وأنقذها.

بهذا الفوز حصد منتخب مصر، أول 3 نقاط في مشواره بالمجموعة الثانية في كأس العرب، يحتل بهم المركز الثاني بالمجموعة الرابعة، بينما ظل لبنان رصيده خاليًا من النقاط.

عاجل