رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

أهلي 2066 يواجه الإنتاج الحربي اليوم في بطولة الجمهورية

نشر
مستقبل وطن نيوز

يلتقي فريق الناشئين لكرة القدم بالنادي الأهلي مواليد 2006 اليوم الإثنين، مع ضيفه الإنتاج الحربي، في المباراة التي تقام على ملعب الأهلي بمدينة نصر، في إطار منافسات الجولة العاشرة من بطولة الجمهورية. 

يدخل «أهلي 2006» مباراة اليوم لتحقيق فوز جديد في البطولة، يعوض به نتيجة مباراته السابقة أمام بيراميدز، التي انتهت بتعادل الفريقين بهدف لمثله، حيث يسعى الأهلي هذا الموسم لتكرار الفوز ببطولة الجمهورية كما حدث في الموسم الماضي. 

وفي لقائه أمام بيراميدز افتتح إبراهيم عادل التسجيل للأهلي خلال الشوط الأول من المباراة، قبل أن يتعادل بيراميدز خلال الشوط الثاني. 

وجمع «أهلي 2006» في رصيده 19 نقطة، من الفوز في 6 مباريات والتعادل في مباراة واحدة، والخسارة في مثلها، حيث فاز على الشرقية للدخان بثلاثة أهداف مقابل هدف، وعلى غزل المحلة بخمسة أهداف مقابل هدف، وعلى إنبي بهدفين لهدف، وخسر أمام المقاولون العرب بهدفين دون رد، وفاز على الإسماعيلي بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وعلى الاتحاد السكندري بثلاثة أهداف دون رد، وعلى فيوتشر بهدف دون رد، وتعادل مع بيراميدز بهدف لمثله، مسجلًا 19 هدفًا، مقابل 8 أهداف في مرماه. 

ويضم الجهاز الفني لفريق 2006 بالأهلي سامر عبد الرحمن مديرًا فنيًّا، وأحمد عبد الرؤوف مدربًا عامًّا، ومحمد فتوح مدربًا لحراس المرمى، وعمار فتحي إداري الفريق، وأحمد جاب الله طبيب الفريق، وفجر الإسلام رفعت مخطط أحمال، وإبراهيم خاطر أخصائي التدليك.

عاجل