رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

توقيع غرامة على الشركة المسؤولة عن النظافة بالعمرانية في الجيزة

نشر
مستقبل وطن نيوز

وجه محافظ الجيزة أحمد راشد، رئيس حي العمرانية وإدارة التفتيش و الرصد الميداني بتوقيع غرامة مشددة على شركة النظافة المسئولة عن قطاع العمرانية الشرقية لعدم الالتزام بتنفيذ المهام المكلفة بها على أكمل وجه . 

كما كلف راشد بمتابعة يومية لأداء كافة الشركات العاملة في جمع المخلفات وتقييم دوري لأدائهم .
جاء ذلك خلال جولة المحافظ الميدانية المفاجئة اليوم الاثنين للوقوف على الحالة العامة للنظافة والإشغالات ونسب تنفيذ مشروعات الخطة الاستثمارية بأحياء العمرانية والطالبية وجنوب والهرم والدقي. 

واطلع المحافظ على موقف أعمال رصف القطاع من شارع الهرم حتى كوبري فيصل الواقع أسفل محور الفريق كمال عامر " ترعة الزمر سابقا "والذي تم البدء في وضع طبقة الدقشوم به تمهيدا لوضع طبقة الاسفلت بالطريق . 

وحرص المحافظ على معاينة مشروع رصف وتطوير شارع زغلول بحي الهرم والذي يعد أحد المتفرعات الهامة المؤدية لمحور أنور السادات وهو مواز لطريق المنصورية.. مشدداً على مديرية الطرق بالانتهاء من كافة الأعمال المتبقية . 

كما وجه المحافظ رئيس حي الهرم بتكثيف حملات منع سير مركبات التوك توك بمحور أنور السادات بالتنسيق مع الإدارة العامة لمرور الجيزة . 

وعاين المحافظ نسب استكمال أعمال رفع كفاءة أرصفة المشاة بمحيط ميدان الرماية ومنطقة حدائق الأهرام القديمة، مؤكدا على ضرورة الانتهاء من كافة الأعمال وعلى أكمل وجه وفقا للمواصفات المحددة . 

كما تفقد راشد أعمال رفع كفاءة شارعي التحرير ومراد بأحياء الدقي وجنوب.. مؤكداً على ضرورة انجاز نسب الاعمال لما لتلك المحاور من أهمية في ضوء تنفيذ أعمال تطوير محاور الحركة المرورية بالمحافظة .

عاجل