رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

الهدف الـ800.. عقدة تشيلسي تهدد رونالدو مع مانشستر يونايتد قبل موقعة الليلة

نشر
مستقبل وطن نيوز

تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة، صوب ملعب ستامفورد بريدج حيث يستضيف مواجهة من العيار الثقيل، تجمع بين تشيلسي وضيفه مانشستر يونايتد، مساء اليوم الأحد، ضمن لقاءات الجولة الـ13 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويسعى المان اليونايتد لتحقيق نتيجة إيجابية أمام تشيلسي في لقاء اليوم، وتجنب معادلة رقمه القياسي السلبي والخاص بالتعرض لـ3 هزائم متتالية في البريميرليج.

ويدخل تشيلسي اللقاء متصدر جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 29 نقطة، ولم يتعرض للخسارة سوى مباراة واحدة فقط في 12 لقاء خاضه في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم.

على الجانب الأخر يدخل المان يونايتد اللقاء تحت قيادة مايكل كاريك والذي يعد أول مدرب إنجليزي يقود مانشستر يونايتد في مباراة بالدوري، منذ رون أتكنسون في عام 1986 وفي رصيده20  نقطة.

عقدة تهدد رونالدو

ويستهدف النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم الشياطين الحمر تسجيل هدفه رقم 800 في مسيرته مع الأندية والمنتخبات.

كان رونالدو فشل في التسجيل خلال 10 مباريات خاضها أمام تشيلسي في الدوري، وهو أكثر فريق واجهه في الدوري دون أن يسجل أمامه.

تفوق تشيلسي

ويعد تشيلسي الفريق الوحيد الذي نجح في تحقيق عدد كبير من الانتصارات أمام مانشستر يونايتد، في البريميرليج أكبر من عدد الهزائم التي تلقاها أمامه، بواقع 18 انتصارا مقابل 17 هزيمة.

ورغم ذلك لم ينجح تشيلسي في التغلب على مانشستر يونايتد في آخر 7 مواجهات، جمعت بين الفريقين في البريميرليج حيث حسك التعادل 4 مواجهات- وتلقى البلوز 3 هزائم.

كما فشل البلوز في تسجيل أي هدف خلال آخر 4 مباريات بالدوري أمام الشياطين الحمر، وذلك بحسب أرقام "بي بي سي".

عاجل