رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

يسرا.. حضور مبهر بمهرجان القاهرة السينمائي الدولي | صور

نشر
الفنانة يسرا
الفنانة يسرا

تصدرت  الفنانة يسرا  مؤشرات البحث " جوجل "، ومواقع التواصل الاجتماعي، بعد ظهور الفنان على ربيع على مسرح حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائى الدولى ، والمقام بدار الأوبرا المصرية.

ودخل الفنان على ربيع، في طلة أذهلت الجمهور و الفنان خالد الصاوى ، بتواجده على المسرح، والذهاب للفنانة يسرا، بهدف التقاط الصور التذكارية بصحبتها مع الفنانات ليلى علوى وإلهام شاهين، لتسود حالة من الفرح والضحك بينهم وبين الحاضرين.

الفنان على ربيع صحبة الفنانات ليلى علوى ويسرا وإلهام شاهين 

وتألقت الفنانة يسرا، في ظهورها على الريد كاربت لمهرجان القاهرة السينمائى الدولى، في دورته الـ 43 والمقام بـ دار الأوبرا المصرية ، من خلال ظهورها بإطلالة جذابة،  حيث ارتدت فستانا باللون الأسود، مطرز باللون الفضي وتسريحة جذابة.

الفنان على ربيع ويسرا وإلهام شاهين وليلى علوى

وحرصت الفنانة يسرا ، على مشاركة جمهورها ومتابيعها عبر حساباتها الرسمية المختلفة عبر مواقع التواصل الاجتماعى، بإطلالة رائعة حاذت على إعجاب جمهورها على المواقع وبين الحاضرين لمهرجان القاهرة السينمائى الدولى في دورته الـ 43.

وأشادت الفنانة الكبيرة يسرا، بسعادتها بإفتتاح طريق الكباش العالمى  بالأقصر يوم الخميس الماضى، بعد ترميمه، بمشاركة الرئيس عبدالفتاح السيسى.

الفنانة يسرا تتألق فى حفل افتتاح طريق الكباش 

وكتبت الفنانة يسرا ، عبر حسابها تويتر، قائلة «وقف الخلق ينظرون جميعاً لعظمة الحضارة المصرية القديمة، بمدينة الأقصر بافتتاح أكبر متحف مفتوح فى العالم، خالص الشكر والتقدير لكل من ساهم فى هذا الإنجاز الأسطوري العظيم ... ربنا يحفظ بلدنا ورئيسنا وجيشنا .. ويديم علينا نعمة الأمن والأمان تعيشى يا بلادى يا أحلى بلاد الدنيا ‎#طريق_الكباش ‎#مصر".

وأضافت الفنانة يسرا، أننا نعيش الأن في العصر الذهبى بالنسبة لإكتشافاتنا وحضارتنا الفرعونية العريقة، مشيرة إلى أنها تشعر للمرة الأولى بأننا بدأنا نلتفت لقوة الحضارة المصرية ونبهر بها العالم، وقالت « زمان كانوت بيقولونا أنتم عندكم كنز ومش حاسين بقيمته، لا إحنا طول عمرنا حاسين بقيمته وبنخاف عليه جداً، وبنحافظ عليه بشتى الطرق».

وأكدت الفنانة يسرا  أهمية هذه الخطوات في طريق مصر، مشيرة إلى أن افتتاح المتحف الكبير سيكون حدثاً عالمياً آخر بالنسبة للحضارة المصرية وتاريخ مصرنا العريقة.

تعليق الفنانة يسرا على افتتاح طريق الكباش

والفنانة يسرا،  ممثلةٌ ومغنيةٌ مصريةٌ، وتعرف بالأدوار الجريئة، وبدأت حياتها الفنية بالمشاركة في فيلم " ألف بوسة وبوسة "، ولديها أكثر من 70 فيلماً في رصيدها الفني مع الفنان عادل إمام، من بينها امرأة واحدة لاتكفى، سيدة القاهرة، الراعي والنساء وطيور الظلام.

ولم تكتفى الفنانة يسرا، بأدورها في السينما، بل قدمت العديد من الأعمال الدرامية، ومن بينها " أحلام عادية، بالشمع الأحمر، جحا وبنات الشهبندر، وشاركت بأداء عدة مسرحيات مثل " بداية ونهاية، كعب عالي.

ولم تكتفى يسرا بذلك بل قدمت دوراً كبيراً في الجانب الغنائي، فقدمت ألبومين غنائيين من بينهم " جنون الحب.

وحصلت الفنانة يسرا على أكثر من 50 جائزة عربية وعالمية.

ويعتبر  مسلسل حرب أهلية  آخر أعمال الفنانة يسرا في السباق الرمضاني 2021، بمشاركة البطولة عدد من النجوم من بينهم، باسل خياط، مايان السيد، جميلة عوض و أروى جودة تأليف أحمد عادل، حوار منة القيعي، إنتاج جمال العدل إخراج سامح عبد العزيز.

 

مسلسل حرب أهلية بطولة يسرا وباسل خياط
عاجل