رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«لحظات رائعة».. عمال طريق الكباش يعبرون عن فخرهم بالعمل في المشروع العالمي (فيديو)

نشر
مستقبل وطن نيوز

عرض برنامج "صباح الخير يا مصر"، المُذاع على القناة الأولى، والفضائية المصرية، من تقديم الإعلاميين محمد الشاذلي، وهدير أبو زيد، وحسام حداد، تقريرًا عن عمال طريق الكباش يتحدثون عن فخرهم بالعمل في المشروع العظيم والضخم.

وقال أحد العمال: "طريق الكباش من أضخم المشاريع التي حدثت مؤخرًا في الأقصر، وهو إنجاز كبير، والحمدالله إننا شاركنا فيه.. والحمدالله على الاحتفالية الرائعة".

وأضاف قائلًا :"كنا نعمل من الصباح للواحدة ظهرًا .. لكن وسط عظمة الحدث لم نشعر بالتعب.. كانت لحظات استثنائية رائعة.. فخر لأى مصر العمل بهذا المكان"، فيما قال آخر :" شيء جميل ورائع أن نشارك في ترميم طريق الكباش الأثري والعظيم".

وقدم برنامج "صباح الخير يا مصر" المذاع على الفضائية المصرية والقناة الأولى، حلقة خاصة من طريق الكباش بمحافظة الأقصر، وذلك في بث مباشر على مدار 3 ساعات ، مع الإعلاميين، محمد الشاذلي، وهدير أبو زيد، وحسام حداد.

ورصد البرنامج "صباح الخير يا مصر"، تفاصيل وكواليس احتفالية  افتتاح طريق الكباش الفرعونى، وهو طريق مواكب كبرى لملوك الفراعنة وكانت تحيي داخله أعياد مختلفة، منها "عيد الأوبت وعيد تتويج الملك ومختلف الأعياد القومية تخرج منه".

عاجل