رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

ترتيب هدافي الدوري.. بيرسي تاو وزيزو يشعلان الصدارة ومعلول و4 لاعبين بالوصافة

نشر
بيرسي تاو
بيرسي تاو

اشتعلت المنافسة على صدارة ترتيب هدافي الدوري المصري، بعد مرور 6 جولات فقط على انطلاق المسابقة، حيث يتصدر الترتيب الثنائي بيرسي تاو لاعب الأهلي، وأحمد سيد زيزو لاعب الزمالك، بنفس عدد الأهداف بـ5 لكل منهما.

ويشهد ترتيب هدافي الدوري المصري، منافسة شرسة من جميع اللاعبين، على رأسهم ثنائي الأهلي والزمالك بيرسي تاو وأحمد سيد زيزو بـ5 أهداف لكل منهما، يليهما في الوصافة 5 لاعبين على رأسهم التونسي علي معلول الظهير الأيسر للأهلي بـ4 أهداف.

الصدارة ليست مشتعلة بين تاو وزيزو فقط، لكن الوصافة أيضًا لا تقل إثارة، إذ يتواجد علي معلول فيها بـ4 أهداف، متساويًا مع كل من محمد هلال مهاجم البنك الأهلي، وعبد الله السعيد، لاعب خط وسط بيراميدز.

كما أن مروان حمدي مهاجم سموحة وجون أوكويي إيبوكا مهاجم إنبي، يتواجدان في الوصافة بـ4 أهداف أيضًا، في الوقت الذي حل فيه عبده يحيى مهاجم غزل المحلة، ثالثًا بـ3 أهداف، بالتساوي مع كريستوفاو باسينسيا مابولولو مهاجم الاتحاد السكندري، وثنائي بيراميدز وليد الكرتي وإبراهيم عادل بنفس الرصيد.

أكثر من لاعب آخر أيضًا نجح في إحراز 3 أهداف، وهم أحمد رفعت لاعب فيوتشر إف سي، ومحمد سمير مدافع المقاولون العرب، وعمر السعيد مهاجم الزمالك، وحسن علي لاعب المصري البورسعيدي.

عاجل