رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

دينا مشرف تودع بطولة العالم لتنس الطاولة بمنافسات الفردي من الدور الـ32

نشر
دينا مشرف
دينا مشرف

ودعت المصرية دينا مشرف، منافسات فردى السيدات ببطولة العالم لتنس الطاولة المقامة حاليًا بمدينة هيوستن التابعة لولاية تكساس الأمريكية، وذلك عقب خسارتها أمام لاعبة من اليابان بنتيجة 1-4 في دور الـ32 من البطولة.

وكانت دينا صعدت لدور الـ32 بعد تغلبها بدور الـ 64 على لاعبة من تايلاند 4-1 وعلى لاعبة من كرواتيا 4-2 بالدور الأول "الـ 128".

وتعد دينا مشرف هي اللاعبة المصرية الوحيدة التي استطاعت أن تتأهل إلى دور الـ 64 في منافسات الفردي، حيث أن باقي اللاعبين واللاعبات خسروا من الدور الأول.

حيث ودع خالد عصر منافسات فردي الرجال من الدور الأول، عقب الخسارة أمام لاعب من المجر 0-4، وودع أيضًا شقيقه عمر عصر البطولة عقب الخسارة أمام لاعب من كوريا الجنوبية 1-4، وخرج أحمد صالح من الدور الأول بعد الخسارة أمام لاعب من السويد 0-4، وودعت يسرا حلمي البطولة عقب الخسارة أمام لاعبة من أوكرانيا 0-4، وخرجت فرح عبد العزيز بعد الخسارة أمام لاعبة من الهند 2-4.

وفي منافسات زوجي الرجال، ودع الثنائي أحمد صالح وخالد عصر منافسات البطولة من الدور الـ32 بالبطولة عقب الخسارة أمام ثنائي من إسبانيا ورومانيا 2-3.

وكان الثنائي المصري تأهل مباشرة لدور الـ32 نظرا لانسحاب المنافس بدور الـ64.

وفي منافسات زوجي السيدات، ودعت الثنائي يسرا حلمي وفرح عبد العزيز منافسات البطولة من الدور الـ32 بعد الخسارة أمام ثنائى من رومانيا 0-3.

وكان الثنائي صعد مباشرة لدور الـ32 نظرا لانسحاب المنافس بدور الـ64.

وفي منافسات الزوجي المختلط، خسر الثنائي عمر عصر ودينا مشرف أمام ثنائي من الهند بدور الـ32 بنتيجة 2-3 وذلك بعد تأهلهم مباشرة لهذا الدور نظرا لانسحاب المنافس بدور الـ64 ، كما ودع الثنائي خالد عصر ويسرا حلمى البطولة من الدور الـ64 عقب الخسارة أمام ثنائي من سنغافورة 2-3، ليودع جميع اللاعبين المصريين البطولة في جميع المنافسات.

وتقام البطولة خلال الفترة من 23 وحتى 29 نوفمبر الجاري.

عاجل