رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

ليفربول يدرس ضم لويس دياز نجم بورتو

نشر
مستقبل وطن نيوز

  ذكرت صحيفة ليفربول إيكو الإنجليزية أن نادي ليفربول يدرس ضم نجم بورتو، لويس دياز خلال انتقالات شهر يناير المقبل.

وأوضحت الصحيفة على موقعها الإلكتروني، اليوم الأربعاء، أن الكولومبي، الذي يلعب كجناح أيسر، يمتلك براعة فنية كبيرة ويمكنه بسهولة تجاوز اللاعبين بطريقة أكثر وضوحًا.

وأضافت الصحيفة أنه لا يزال انتقال دياز في يناير إلى ليفربول بعيد الاحتمال، مع الأخذ في الاعتبار أن المدير الفني للريدز يورجن كلوب ليس من محبي الشراء في الشتاء إلا إذا كان ذلك ضروريًا للغاية، فضلا عن مطالبة بورتو بلا شك بسعر مرتفع لدياز، والذي يطلب 70 مليون يورو للاستغناء عن اللاعب، وهو ما يجعل من المستحيل إبرام أي صفقة.

ورأت الصحيفة أنه ومع ذلك، سيكون دياز خيارا صيفيا رائعا لليفربول حيث يمكنه إجراء العمليات على الجهة اليسرى في مباراة كلوب 4-3-3 كما سيسمح هذا لساديو ماني بالانتقال إلى موقع مركزي أكثر، مع وجود الدولي المصري محمد صلاح على اليمين كما أن دياز يتمتع بجميع الخصائص اللازمة للعب في نظام كلوب، ويشبه ماني من نواح كثيرة قبل انتقاله إلى ليفربول في عام 2016.

وأفادت بأن دياز ظهر في المباراة التي فاز فيها ليفربول بنتيجة 5-1 على بورتو في الجولة الثانية من دوري أبطال أوروبا، وسيلعب في مباراة الإياب على ملعب آنفيلد وهو أحد لاعبي بورتو البارزين في عام 2021 ، ويأمل فريقه أن يتمكن من إحداث الفارق ضد ليفربول في مباراة لا بد من الفوز بها.

وفي الأيام الأخيرة، تحدث وكيل دياز عن إمكانية تداول اللاعب في الدوري الإسباني الممتاز في يناير المقبل قائلا :" "شائعات اهتمام تشيلسي وليفربول؟ هذا طبيعي، إذا أنه لعب بشكل جيد، وبدأ في التميز، واعتبرته الأغلبية أفضل لاعب في الدوري البرتغالي ... فهذا طبيعي."

عاجل