رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

كورونا في 24 ساعة| تسجيل 870 إصابة جديدة و58 وفاة.. ومستشار الرئيس: لم نصل للموجة الخامسة

نشر
مستقبل وطن نيوز

شهدت الساعات القليلة الماضية، العديد من الأحداث المهمة الخاصة بفيروس كورونا وكان على رأسها ما يلي:

870 حالة إيجابية جديدة بفيروس كورونا و58 وفاة

أعلنت وزارة الصحة والسكان، الاثنين، خروج 675 متعافيًا من فيروس كورونا من المستشفيات؛ وذلك بعد تلقيهم الرعاية الطبية اللازمة وتمام شفائهم؛ وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، ليرتفع إجمالي المتعافين من الفيروس إلى 292655 حتى الاثنين.

مستشار الرئيس: اقتربنا من الوصول إلى تطعيم 40 مليون حالة ضد كورونا

قال الدكتور محمد عوض تاج الدين مستشار رئيس الجمهورية للشؤون الصحية والوقائية، إن جميع اللقاحات المضادة لفيروس كورونا المستجد (كوفيد-19) متوفرة في مصر، معلنًا زيادة الإقبال من قِبل المواطنين على تلقي اللقاح، وهناك نحو نصف مليون حالة تطعيم تتم يوميًا.

مستشار الرئيس: جميع لقاحات كورونا متوفرة ووصلنا لنصف مليون حالة تطعيم يوميا

أكد الدكتور محمد عوض تاج الدين، مستشار رئيس الجمهورية لشئون الصحة والوقاية، أن مصر تكاد تكون بدأت مرحلة التطعيم الإجباري للقاحات كورونا، وسارت في هذا الملف بطريقة حكيمة بداية من تطعيم الفئات الأكثر عرضة للمخاطر، والكوادر الطبية؛ ثم أصحاب الأمراض المزمنة.

مستشار الرئيس: لم نصل للموجة الخامسة من كورونا

أكد الدكتور محمد عوض تاج الدين، مستشار رئيس الجمهورية لشئون الصحة والوقاية، أن مصر لم تصل إلى الموجة الخامسة من جائحة كورونا، وأنها ما زالت في نهاية الموجة الرابعة، متمنيا أن مصر لا تدخل هذه الموجة الخامسة، مشيرًا إلى أن عدد وفيات كورونا لم تتزايد في مصر، ولكن الوفيات تراكمية لحالات من شهر أغسطس.
 

عاجل