رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

ضحية سائق التاكسي بالوايلي: كنت لسه ساحبة الفلوس وخطفها من الشنطة

نشر
مستقبل وطن نيوز

أمرت النيابة العامة بالقاهرة بحبس سائق تاكسي 4 أيام على ذمة التحقيق؛ لاتهامه بسرقة حقيبة من سيدة أثناء استقلالها معه سيارته وفر بها هاربا.

وقالت الضحية في التحقيقات، إنها بعد سحبها مبلغ مالي من أحد البنوك استقلت سيارة تاكسي، وقام قائدها بمغافلتها وخطف الأموال من داخل الحقيبة.

تمكنت مباحث القاهرة من القبض على سائق تاكسي سرق حقيبة أموال من إحدى السيدات بالوايلي أثناء استقلالها معه، وتمت إحالته إلى النيابة للتحقيق.

وكشفت التحقيقات تلقى قسم شرطة الوايلى بمديرية أمن القاهرة من إحدى السيدات، مقيمة بدائرة القسم بأنها عقب قيامها بسحب مبلغ مالى من أحد البنوك بدائرة قسم شرطة عابدين، استقلت سيارة أجرة "تاكسى" لتوصيلها لمنطقـة سكنها وقد شاهد السائق المبلغ المالى داخل الحقيبة، وحال نزولها فوجئت بقيام قائد السيارة بخطف المبلغ المالى من داخل الحقيبة.

وبإجراء التحريات وجمع المعلومات أمكن تحديد السيارة المستخدمة فى ارتكاب الواقعة وتبين أنها مستأجرة وقائدها له معلومات جنائية.

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطه حال استقلاله السيارة المستخدمة فى ارتكاب الواقعة، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وأرشد عن جزء من المبلغ المالى وأضـاف بإنفاقـه بـاقى المبلغ على متطلباته الشخصية، وباستدعاء المجنى عليها تعرفت على المتهم واتهمته بالسرقة، تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

عاجل