رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

كواليس إهداء أسرة سعودية عمر كمال سيارة بنتلي

نشر
مطرب المهرجانات الشعبية
مطرب المهرجانات الشعبية عمر كمال

تصدر اسم مطرب المهرجانات الشعبية عمر كمال ، التريند، لمحرك البحث الشهير " جوجل "، ومواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، بعد نشر فيديو جديد، لأشهر طفلان سعوديان على مواقع التواصل الاجتماعي، يتغنون بأغانيه، فرد عليهم عمر كمال قائلاً، حبايبى اللي بموت فيهم أحلى عيلة.

الفنان عمر كمال مطرب المهرجانات الشعبية

احتفل عمر كمال، مؤخراً بأحدث كليباته الغنائية " ضيعنا “ بالاشتراك مع الفنان عبدالباسط حموده ، وظهور خاص للراقصة الأجنبية أوكسانا، والذى تخطى 3 ملايين مشاهدة عبر موقع يوتيوب، عن طريق نشره لمنشور عبر حسابه على الإنستجرام، وتم طرحه على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب.

الفنان عمر كمال والفنان عبدالباسط حموده مهرجان ضيعنا

وعلق عمر كمال، على المنشور، قائلاً " الحمدلله 3 مليون فى 3 أيام لكليب " ضيعنا " ، وسط حالة من تفاعل الجمهور بتعليقات مختلفة.

ونشر المطرب عمر كمال ، مطرب المهرجانات الشعبية ، مجموعة من الصور والفيديوهات، داخل الأراضي المقدسة فى السعودية ، حيث ظهر إلى جوار عدد من زوار  بيت الله الحرام ، مرتدياً ملابس الإحرام، ليصور نفسه بملابس الإحرام، أمام بيت الله الحرام، والكعبة المشرفة، وسط حالة من التفاعل للمتابعين بالتعليقات والكومنتات.

وعلق عمر كمال، على صوره أمام الكعبة، قائلاً، من ترك بينه وبين الله باباً، دخل منه يومً ما.

ويستعد الفنان عمر كمال، مطرب المهرجانات الشعبية، فى إحياء عدداً من  الحفلات الغنائية  بالولايات المتحدة الأمريكية، شهر يناير المقبل، بعدد من الولايات الأمريكية، من بينها " نيويورك، شيكاغو، تينيسى، ديترويت".

وتعتبر حفلات عمر كمال، بالولايات المتحدة الأمريكية، جزء من الجولة الخارجية لـ مطرب المهرجانات الشعبية، حيث يستعد لإقامة حفلات فى تركيا الشهر القادم.

ونشر الفنان عمر كمال فيديو عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي " فيسبوك" أثناء احتفال العائلة السعودية للشيخ مشعل المطيرى، وتكريمه بمنحه سيارة نوعية " بنتلي " والاستضافة بالمملكة العربية السعودية، ودرع تكريم للمطرب.

عمر كمال مع الأسرة السعودية بالمملكة العربية السعودية

ونشر عمر كمال، مجموعة من الصور، تعقيباً على تكريمه من أسرة الشيخ مشعل المطيري بالسعودية، قائلاً " وأما بنعمة ربك فحدث " النهاردة بفضل الله تم تكريمي فى السعودية ومنحى درع وسيارة بنتلي هدية، وأضاف عمر كمال قائلاً “ شكراً من كل قلبي على التكريم والاستقبال والضيافة طول إقامتي بالمملكة العربية السعودية”.

ويبلغ سعر السيارة البنتلي، التي تلقاها مطرب المهرجانات الشعبية، فى السوق المحلى 2021، حوالى 10 ملايين جنيه.

ويستعد المطرب عمر كمال للمشاركة مع الفنان حميد الشاعري فى أغاني مهرجانات، قائلاً يشرفني إني أسلم عليك بس، أو تعرف اسمى عشان انت اللي غيرت مسار التوزيع فى مصر طوال الأعوام القليلة الماضية، وأنا وجيلى كله طلعنا على أغانيك الجميلة.

ويستعد الفنان عمر كمال للظهور الليلة بصحبة  الإعلامى عمرو أديب والفنان عبدالباسط حموده، فى برنامج الحكاية، والمذاع عبر قناة إم بى سى مصر.

عمر كمال وعبدالباسط حموده مع عمرو أديب

وانتهى الفنان عمر كمال، من تصوير حلقة مع الإعلامى عمرو الليثى ، فى برنامج واحد من الناس، والمذاع عبر قناة الحياة، تحدث خلالها عن نجاحاته المختلفة طوال الفترة الأخيرة، والكشف عن مفاجآت لأكثر من أغنية لجمهوره خلال الفترة المقبلة.

عاجل