رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

تفاصيل إشعال النيران في محل بالعمرانية

نشر
مستقبل وطن نيوز

كشفت تحقيقات رجال مباحث الجيزة، تفاصيل إشعال النيران في محل بمنطقة العمرانية، وتبين أن مسجل خطر وراء الواقعة.

وأضافت التحقيقات أن المتهم غير مقيم بالمنطقة، وأنه حضر قبل الواقعة لإحضار ابنته التى تركت منزله، وتوجهت إلى منزل إحدى صديقاتها بعد خلاف معه، وخلال ذلك قامت ابنته بالصراخ واستنجدت بالأهالي الذين قاموا بإهانة المتهم، وكان منهم صاحبة محل بقالة موجود أسفل العقار، والتي وجهت له العديد من السباب والشتائم أمام ابنته والمارة فاستشاط غضبا وتوعدها بحرق المحل ملكها.

وذكرت التحقيقات أنه وعقب ذلك نفذ المتهم تهديده وأشعل النيران بالمحل ولاذ بالفرار إلا أن القوات تمكنت من ضبطه واقتياده إلى ديوان القسم.

كانت البداية بتلقي ضباط مباحث قسم شرطة العمرانية بمديرية أمن الجيزة، إشارة من غرفة عمليات النجدة مفادها نشوب حريق داخل محل تجاري بدائرة القسم، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية مدعومة بسيارتي إطفاء، وتم فرض كردون أمني لمحاصرة النيران ومنع امتدادها إلى المجاورات وتمت السيطرة على الحريق.

وأفادت التحريات أن المبلغة أفادت بأنها فوجئت باشتعال النيران داخل المحل، واتهمت أحد الأشخاص غير معلوم لديها لقيامه بالتوعد بإضرام النيران في المحل.


وبعمل التحريات تبين صحة ما جاء علي لسان صاحبة المحل، وعقب تقنين الإجراءات واستصدار إذن مسبق من النيابة العامة وتحديد هوية المتهم “له معلومات جنائية مسجلة” تمكنت قوة أمنية برئاسة الرائد هاني عجلان معاون أول مباحث قسم شرطة العمرانية من ضبط المتهم، واقتياده إلى ديوان القسم.
وبمواجهته أقر بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه؛ بسبب مشادة كلامية حدثت بينه وبين مالكة المحل أثناء ذهابه لإحضار ابنته فقرر الانتقام منها.

تم تحرير محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

عاجل