رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

الدوري المصري| فيوتشر يعمق جراح إيسترن كومباني برباعية ويقفز للمربع الذهبي

نشر
مستقبل وطن نيوز

فاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي فيوتشر إف سي على نظيره فريق إيسترن كومباني بأربعة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الخميس، على ملعب "بتروسبورت" ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

أحرز رباعية فيوتشر إف سي، عمر كمال عبدالواحد في الدقيقة 5، وغنام محمد في الدقيقة 16 ومروان محسن في الدقيقة   22، وأحمد رفعت الرابع في الدقيقة 94، في حين أحرز هدف إيسترن كومباني محمد حسن في الدقيقة 80.

بتلك النتيجة يرتفع رصيد فيوتشر إف سي، للنقطة السابعة ويصعد للمربع الذهبي بالمركز الرابع بفارق الأهداف عن البنك الأهلي صاحب المركز الخامس بنفس الرصيد، في حين تجمد رصيد إيسترن كومباني بدون نقاط في المركز الأخير.

أحداث المباراة

وشهد الشوط الأول في بدايته سيطرة واضحة من جانب فريق فيوتشر إف سي الذي فرض نفسه بقوة منذ بداية اللقاء؛ من أجل إحراز هدف مبكر يربك به حسابات الفريق المنافس.

ونجح فيوتشر في إحراز الهدف الأول له عن طريق عمر كمال عبدالواحد في الدقيقة الخامسة لتتوالي أهداف فيوتشر بعدها، حيث أحرز غنام محمد الهدف الثاني في الدقيقة 16 ومن بعده مروان محسن الثالث في الدقيقة 22.

وحاول فيوتشر إحراز الهدف الرابع له قبل نهاية الشوط الأول، ولكن دون جدوى لينتهي الشوط بتقدم فيوتشر بثلاثة أهداف دون رد في الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني واصل فيوتشر ضغطه المكثف على مجريات الأمور ووصل لمرمى إيسترن كومباني في أكثر من كرة.

وعاد إيسترن كومباني تدريجيا في المباراة ونجح في العودة للمباراة ولكن دون تشكيل خطورة حقيقية.

ونجح محمد حسن في إحراز الهدف الأول لفريق إيسترن كومباني في الدقيقة 80 من عمر المباراة، ليرد عليه فيوتشر بالهدف الرابع في الدقيقة 94 عن طريق أحمد رفعت لينتهي اللقاء بفوز مهم لفيوتشر ويرتقى للمربع الذهبي.

عاجل