رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

تفاصيل ما دار بين رونالدو ولاعب منتخب صربيا بعد خسارة البرتغال

نشر
رونالد ولاعب منتخب
رونالد ولاعب منتخب صربيا

كشفت تقارير صحفية إنجليزية، عن تفاصيل الحوار الذي دار بين البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب منتخب البرتغال ومانشستر يوينايتد الإنجليزي وبين الصربي نيمانيا رادونيتش خلال المباراة التي جمعت المنتخبين في التصفيات المؤهلة لمونديال قطر 2022.

منتخب البرتغال لم يتأهل بشكل مباشر إلى نهائيات كأس العالم وصعد بدلا منه منتخب صربيا بعد فوزه على المنتخب البرتغالي، مما جعل رونالدو يدخل في نوبة غضب شديدة وألقى شارة القيادة على الأرض بعد المباراة.

وفي مقابلة مع صحيفة "تيليجراف" البريطانية، كشف رادونيتش لاعب بنفيكا ما قاله لـ رونالدو، حيث يعتبره أسطورته ومثله الأعلى.

وقال رادونيتش: "كنت أفكر في انتهاء المباراة وسماع صافرة النهاية للاحتفال، من الصعب التركيز في تلك الدقائق الأخيرة عندما تكون على وشك التأهل إلى كأس العالم، لكن قدميك لا تزال على أرض الملعب".

وأضاف: "كنت أعلم أننا سنفوز، الجو في الفريق ساهم بشكل كبير، وبعد أن رأيت رونالدو في هذا الوضع، ذهبت إليه وقلت له أن يرفع رأسه عاليًا، لأنني لم اعتد على رؤية أسطورتي هكذا".

وانتقل المنتخب البرتغالي إلى الملحق بعد خسارته أمام صربيا وعدم تأهله بشكل مباشر، حيث سيخوض المنتخب البرتغالي مباريات الملحق من أجل اللحاق والمشاركة في كأس العالم المقبل.

عاجل