رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

يحدث اليوم| الأمير تشارلز يزور القاهرة.. وانطلاق الدورة الـ13 للمجلس الوزاري العربي للمياه

نشر
الأمير تشارلز
الأمير تشارلز

يشهد، اليوم الخميس، العديد من الأحداث المهمة على عدة أصعدة، ويستعرض "مستقبل وطن نيوز" أهم هذه الأحداث، التي يأتي من ضمنها الآتي:

يصل صاحبا السمو الملكي البريطاني الأمير تشارلز أمير ويلز ودوقة كورنوول إلى القاهرة قادمين من العاصمة الأردنية عمان في زيارة تاريخية تستمر لمدة يومين.

كما تنطلق أعمال الدورة الـ13 للمجلس الوزاري العربي للمياه برئاسة دولة الكويت بمقر الأمانة العامة لجامعة الدول العربية وبمشاركة وزراء المياه والموارد المائية والري العرب ومن يمثلونهم.

ويشارك رئيس الوزراء الكندي، جستن ترودو في قمة الأصدقاء الثلاثة مع الرئيسين الأمريكي والمكسيكي في العاصمة الأمريكية واشنطن.

فيما يبدأ وزير الدفاع الأمريكي لويد أوستن جولة شرق أوسطية تشمل البحرين والإمارات العربية المتحدة، حيث سيجتمع خلال زيارته قيادات الدولة والعسكريين في البحرين والإمارات، وسيزور أيضًا القوات الأمريكية المتمركزة في كلا البلدين.

وتنطلق بطولة الجمهورية للتنس الأرضي على ملاعب أندية الزهور بمدينة نصر، والمقاولون العرب، وسماش الخمائل، وسماش كرمة، وتستمر لمدة أسبوعين.

كما تنظم دار الأوبرا المصرية برئاسة الدكتور مجدي صابر، حفلا فنيا لفرقة أوبرا الإسكندرية للموسيقى والغناء العربي بقيادة المايسترو عبد الحميد عبد الغفار، على مسرح سيد درويش بالإسكندرية.

عاجل