رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

36 لاعبا شاركوا كيروش في رحلة منتخب مصر في تصفيات المونديال

نشر
مستقبل وطن نيوز

أسدل الستار على مباريات مصر ضمن فعاليات مرحلة المجموعات من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم المقرر إقامته في دولة قطر عام 2022؛ بعدما حقق الفوز على منتخب الجابون بهدفين دون رد في المواجهة التي اٌقيمت بين الفريقين اليوم الثلاثاء، على استاد برج العرب بالإسكندرية.

وقاد البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب الوطني في 4 لقاءات خلال التصفيات المؤهلة لمونديال 2022؛ حيث حقق الفوز في مباراتين أمام منتخب ليبيا ذهابا وإيابا وتعادل في اثنين أمام أنجولا والجابون وأشرك مدرب الفراعنة في الـ4 لقاءات 36 لاعبا وهم كالتالي:

حراسة المرمى:محمد الشناوي – محمد أبو جبل.

الدفاع: باهر المحمدي – أحمد حجازي – محمود حمدي الونش – أحمد فتوح – أكرم توفيق- أحمد ياسين – محمود علاء – أحمد فتحي – محمد حمدي.

الوسط: عمرو السولية – محمد النني- طارق حامد – حمدي فتحي – إمام عاشور – عبد السعيد – رمضان صبحي – محمد مجدي قفشة.

الهجوم: عمر مرموش – مصطفى فتحي – محمد صلاح – أحمد ياسر ريان – أحمد حسن كوكا – مصطفى محمد – محمد شريف – مروان حمدري – أحمد ياسر ريان.

وكان منتخب مصر قد تأهل للمرحلة الحاسمة المؤهلة لمونديال قطر 2022 عقب التعادل في الجولة الماضية أمام منتخب أنجولا بهدفين لكل فريق في اللقاء الذي جمع بينهما في العاصمة الأنجولية لوندا وبالتحديد على استاد 11 نوفمبر.

ورفع منتخب مصر رصيده بعد فوز اليوم إلى النقطة 14 في المرتبة الأولى بفارق 7 نقاط عن صاحب المركز الثاني منتخب الجابون؛ بعدما خاض 6 مباريات حيث حقق الفوز في 4 لقاءات وتعادل في مباراتين ولم يخسر في أي مناسبة.

عاجل