رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

عبد الله السعيد يغيب عن مواجهة مصر والجابون بسبب الإصابة

نشر
مستقبل وطن نيوز

كشف الدكتور مصطفى المنيرى، رئيس الجهاز الطبى بنادى بيراميدز، عن تلقيه اتصالات من جانب الدكتور محمد أبو العلا طبيب المنتخب الوطنى الأول حول الحالة الطبية لقائد بيراميدز عبد الله السعيد بعد الإصابة التى تعرض لها خلال مباراة أنجولا الأخيرة.

وقال المنيرى إن طبيب المنتخب أبلغه بأن عبد الله السعيد خرج بين شوطي المباراة مصاباً بعدما شعر ببعض الآلام في العضلة الخلفية، وفضل جهاز المنتخب استبداله خوفا من تفاقم الإصابة.

وشعر عبد الله السعيد بآلام في الخلفية عند الدقيقة 30 من انطلاق مباراة أنجولا ولكنه تحامل على نفسه حتى نهاية الشوط الأول، وبين الشوطين أبلغ الطبيب الجهاز الفني باستحالة إكمال السعيد للمباراة حتى لا تتفاقم إصابته.

وأكد أن الجهاز الطبي للمنتخب عقب عودة البعثة من أنجولا أخضع عبد الله السعيد لأشعة وفحوصات طبية شاملة أثبتت إصابته بشد من الدرجة الأولى فى العضلة الخلفية وبالتالى  خروجه من معسكر المنتخب وغيابه عن مباراة الجولة الأخيرة لتصفيات المونديال أمام الجابون الثلاثاء المقبل.

وأشار المنيرى إلى أن السعيد سيخضع لبرنامج علاجى وتأهيلى مع الجهاز الطبى بنادى بيراميدز من أجل تجهيزه للمواجهات المقبلة، حيث سيغيب لبعض الوقت لحين التعافى من الإصابة القوية.

عاجل