رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

أسوان تمنح طلاب المدارس إجازة استثنائية غدًا بسبب سوء الأحوال الجوية

نشر
الأمطار في أسوان
الأمطار في أسوان

أعلن اللواء أشرف عطية، محافظ أسوان، منح طلاب المدارس بجميع المراحل والإدارات التعليمية إجازة استثنائية، غدًا الأحد، بالتنسيق مع الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني.

يأتي ذلك القرار، للحفاظ على سلامة وأرواح الطلاب، في ظل احتمالية استمرار سوء الأحوال الجوية، بجانب إتاحة الفرصة لشفط تراكمات المياه، والتأكد من سلامة المنشآت والوصلات الكهربائية.

وعلى جانب آخر حرصا على تيسير الإجراءات ومنع التزاحم لتقديم المستندات الخاصة بالمعلمين الراغبين في العمل بنظام الحصة فقد تقرر تقديم المستندات الخاصة بالمعلمين الراغبين في العمل بنظام الحصة إلكترونيًا، ابتداءً من غد الأحد حتى الثلاثاء المقبل، على أحد العناوين الإلكترونية التالية (http://cutt.us/Aswan-EDU / https://bit.ly/3FeA5fU / https://forms.gle/4SsxXdQ5Yc3J2Hcx7 ).

وخلال تواجده بغرفة العمليات الرئيسية، اطمئن محافظ أسوان على الأوضاع بجميع المراكز والمدن التي تضررت من موجة الطقس السيء وذلك بالتواصل مع غرف العمليات الفرعية بالوحدات المحلية، ومتابعة الموقف حيث أكد المسؤولين على أنه بناءً على تكليفات محافظ أسوان تم شفط وسحب تراكمات المياه بالشوارع بجانب تأمين أعمدة الإنارة وأسلاك الهوائيات، كما تم توصيل التيار الكهربائي وتشغيل محطات مياه الشرب بشكل كبير.

عاجل