رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

تطور كبير وتنظيم رائع.. كيف علقت إليسا على مشاركتها بموسم الرياض؟.. تفاصيل

نشر
إليسا والشاب خالد
إليسا والشاب خالد

تصدرت الفنانة اللبنانية إليسا ، الترند على مواقع التواصل الاجتماعي، ومحرك البحث الشهير " جوجل " بعد إحيائها الحفل الغنائي بالرياض بعنوان " موسم الرياض " بصحبة المطرب الشاب خالد، على مسرح محمد عبده آرينا.

ودشن عدد محبى المطربة إليسا هاشتاج " إليسا فى موسم الرياض ".

الفنانة إليسا 

ووجهت الفنانة اللبنانية إليسا رسالة إلى السعوديين ، قائلة، إنها كانت دائما ما تسمع عن موسم الرياض، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وكانت تتخيل كيف يكون، حتى وصلت إلى الرياض فى حفلها، وأدركت لمس الإبهار والتطور غير الطبيعي لما يقدمه موسم الرياض لجمهوره والفنانين.

وقدمت إليسا الشكر لـ المستشار تركى آل الشيخ ، والهيئة العامة للترفيه فى السعودية، ورئيس شركة روتانا، سالم الهندي.

وتألقت الفنانة اللبنانية إليسا، من خلال إطلالة جذابة، بفستان سهرة أسود لامع طويل، وقدمت العديد من أروع أغانيها القديمة والحديثة وسط تفاعل كبير من جمهورها، وقدم الشاب خالد الجزء الثاني من الحفل.

وعبرت المطربة اللبنانية، عن سعادتها بمشاركتها بالحدث الكبير " موسم الرياض " لما فيه من تطور كبير وتنظيم رائع، وجمهور متفاعل.

وتفاعلت إليسا، مع جمهورها من خلال سؤالها للجمهور بعد تفاعل الحاضرين مع أغنية " كرهنى "، بسؤالهم ما إذا كان يريدها أن تعيد الأغنية مرة ثانية، وبشكل عفوي رصدت أحد المتفاعلين بالحضور وهو يقول لا، لترد عليه وتقول له كيف تقول لا.

الفنانة إليسا 

وشاركت الفنانة اللبنانية إليسا ، جمهورها بمقاطع فيديوهات تحمل أجمل أغانيها، " بتمون، يا مرايتى، وإلى كل اللبى بيحبونى ".

وجهت الفنانة اللبنانية إليسا، الشكر للجمهور المشارك فى حفلها الفني الذى أحيته أمس الجمعة، فى موسم الرياض، فى السعودية، قائلة: "ليلة لا تنسى"، شكراً لكم أيها الناس الجميلة، لجعل هذا الحفل مذهلاً.

وغردت إليسا قبل الحفل، من خلال تشويق  الجمهور من خلال صفحتها عبر موقع التواصل الاجتماعي " تويتر " قائلة هل أنتم جاهزين؟.

وشارك المطرب الجزائري الشاب خالد إلى جانب الفنانة إليسا، فى مقطع فيديو، مبتسماً وصامتاً بطريقة أثارت دهشة المتابعين.

وقدم الشاب خالد مجموعة من أروع أغانيه القديمة والحديثة من بينها " عايشة، عبدالقادر، سى لا فى " والعديد من الأغاني التي أشعلت حماس الجمهور السعودي بالرياض.

المطرب الجزائري الشاب خالد

وكشفت الفنانة إليسا فى ختام حفلها " موسم الرياض " بأنها ستحيي حفل  ليلة رأس السنة 2022 بمدينة  أبوظبى الإماراتية، وتحديداً بجزيرة الماريا فى حفل يجمعها بالفنانين " حسين الجسمى و بلقيس " .

ويستعد الشاب خالد لإحياء حفلاً فى العلا بالسعودية خلال الشهر القادم " ديسمبر".

وقال سالم الهندي الرئيس التنفيذي لــ قناة روتانا، إن يستعد من خلال موسم الرياض لتنظيم لـ ليلة الشاعر " آسير الشوق " يوم 26 ديسمبر المقبل بمشاركة الفنان الكبير محمد عبده ولفيف من النجوم.

سالم الهندي وإليسا والشاب خالد

وتستمر فعاليات موسم الرياض فى الفترة من 1 نوفمبر وحتى 1 أبريل 2022، ما بين عروض و حفلات غنائية ومسرحية.

ويعتبر موسم الرياض، تجمع فنى كبير على الأراضي السعودية وتحديداً بالعاصمة " الرياض "، بمشاركة عدد كبير من نجوم الفن المصري، بهدف تقديم أعمال مسرحية.

موسم الرياض
عاجل