رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

بيلا حديد.. أشهر عارضة أزياء بنيويورك تعانى من اضطراب نفسي لهذا السبب

نشر
بيلا حديد
بيلا حديد

تصدرت  بيلا حديد، عارضة الأزياء الأمريكية من أصول فلسطينية، اليوم محركات بحث  "جوجل"؛ بعد نشرها عدة صور لها على حسابها الشخصى على موقع الصور والفيديوهات "إنستجرام " من خلال مقطع فيديو للفنانة الشابة ويلو سميث، ابنة الفنان ويل سميث.

وقالت ويلو سميث، ابنة الفنان ويل سميث فى الفيديو المنشور بصفحة بيلا حديد " إن الأشخاص كلهم لهم مشاعر متشابهة من الخوف والتوتر، وعدم معرفة سبب وجودهم.

وكتبت بيلا حديد، فى تعليق مطول لها على صورها، إن وسائل التواصل الاجتماعى ليست حقيقية.

بوست بيلا حديد

وحرصت  بيلا حديد، على نشر ومشاركة جمهورها باللحظات الصعبة التى تعيشها، وهى تضع الكانيولا الطبية فى يدها لتصف أزمتها الطبية، التى تعيشها، مضافا إليها دموع تزرف من عينيها، بسبب الوحدة ومعاناتها من اضطراب نفسى.

وعبرت بيلا حديد -فى رسالة مطولة لـ ويلو سميث، قائلة-:« أحبك وأحب كلامك، لقد قللت من شعورى بالوحدة، وهذا هو السبب فى أننى أرغب فى نشر هذا الشعور بالتفكير بأنك جيد، بما فيه الكفاية، أو أنك غير آمن بشأن فنك، فذلك أمر طبيعى، كل البشر مختلفون، كل إنسان لديه شيء خاص، وفريد ليقدمه.

وأضافت بيلا حديد:« وينسى الناس أن كل شخص يشعر  بأنه ضائع، مرتبك، غير متأكد حقًا من سبب وجودهم هنا، وسائل التواصل الاجتماعي ليست حقيقية».

وتفاعل عدد كبير من رواد موقع التواصل الاجتماعى "إنستجرام" مع الصور التى نشرتها بيلا حديد وهى تبكى وتعلق الكانيولا فى يدها.

وتساءل رواد حساب بيلا حديد، عارضة الأزياء العالمية الشهيرة من أصل فلسطينى، حول سبب بكائها، بعد نشر الصور التى أظهرتها فى حالة صعبة، تعاطف معها الملايين من متابعيها عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى "إنستجرام "، التى أوضحت فى تفاصيل الأسباب من خلال فيديو لابنة الفنان ويل سميث، بأنها تعانى من حالة نفسية سيئة.

بيلا حديد وهى تبكى

وبيلا خير حديد، وهو الاسم الحقيقى لبيلا حديد، والتى  تعتبر واحدة من أهم عارضات الأزياء المشهورين من أصل فلسطينى، والدها الملياردير الفلسطينى الشهير محمد حديد، ووالدتها عارضة الأزياء الهولندية يولندا حديد، وتبلغ من العمر 25 عاما، حيث إنها ولدت عام 1996، في لوس أنجلوس.

بيلا حديد بالكانيولا

وبيلاد حديد، هى الشقيقة الصغرى لعارضة الأزياء العالمية الشهيرة جيجى حديد، التى أعلنت انفصالها عن زوجها  زين مالك، منذ فترة قصيرة، بعد نشوب خلاف بينه وبين والدتها يولندا حديد، ما دفعه لصفعها على وجهها.

ويبلغ حجم ثروة بيلا حديد، نحو 25 مليون دولار.

وتعتبر بيلا حديد، عارضة الأزياء الشهيرة، من أكثر الداعمات لشقيقتها جيجى حديد فى الانفصال عن زين مالك، وتعتبر أول من ألغى متابعته على إنستجرام.

بيلا حديد وهى تبكى
عاجل