رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

أبناء عمومته.. ضبط المتهمين بخطف طفل في الهرم

نشر
مستقبل وطن نيوز

ألقت الأجهزة الأمنية بالجيزة القبض على 4 أشخاص اختطفوا طفل 7 أعوام، وساوموا والده على دفع مبلغ 50 ألف جنيه مقابل إعادته، وتمت إحالتهم إلى النيابة للتحقيق.

كان بلاغ قد ورد لضباط مباحث قسم شرطة الهرم من مقاول بتعرض ابنه يبلغ من العمر 7 سنوات للخطف، وتلقيه مكالمة هاتفية من مجهولين بطلب فدية 50 ألف جنيه مقابل إعادته.

على الفور تم تشكيل قوة من مباحث القسم بقيادة الرائد أحمد عصام رئيس المباحث.

وتبين من التحريات وفحص كاميرات المراقبة، قيام المتهمين بخطف الطفل أثناء اللهو أمام منزله ولاذوا بالفرار هاربين، وتمكنت القوات من تتبع خط سير المتهمين، وتوصلت التحريات إلى أن المتهمين من أقارب المجنى عليه من أبناء عمومته.

وأوضحت أن المتهمين هربوا للاختباء فى شقة سكنية بمحافظة بني سويف، ونجحت القوات فى التوصل لمكان المتهمين والقبض على 4 أشخاص، وإعادة الطفل إلى أحضان أسرته مرة أخرى.

بمواجهة المتهمين اعترفوا بارتكاب الواقعة، وأقروا خلال التحقيقات، بأنهم أقارب ولكن على خلافات دائمة مع والد الطفل، وأنهم يعلمون أن والدهم يمتلك أموالا كثيرة بحكم عمله، لذلك قرروا خطف الطفل واستدراجه من أمام المنزل أثناء اللهو مع أصدقائه.

وأضاف المتهمون أنهم قاموا بخطفه إلى شقة بمحافظة بنى سويف وطلب فدية من والده 50 ألف جنيه، وهددوه بعدم إبلاغ الشرطة، ولكن فوجئوا بسرعة وصول الشرطة لهم والقبض عليهم وتحرير الطفل.

تحرر المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة التحقيقات.

عاجل