رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

أيمن يونس: استبعاد كيروش لثنائي الزمالك ليس له علاقة بالأهلي

نشر
كيروش
كيروش

تحدث أيمن يونس، نجم الزمالك السابق، عن مباراة منتخب مصر أمام أنجولا والجابون، المقرر لهما يومي 12 و16 نوفمبر الجاري، ضمن منافسات الجولتين الخامسة والسادسة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم قطر 2022.

وقال أيمن يونس - في تصريحات إلى "مستقبل وطن نيوز" - : "منتخب مصر يضم عدد مميز من النجوم قادر على التأهل للمواجهات الفاصلة بتصفيات المونديال، ورغم أن لدي تحفظات كثيرة في قائمة المنتخب المصري، ولكن لابد من دعم المنتخب الوطني لأنها في الأول والأخر هي اختيارات جهاز فني وهو فقط المسئول عن اختياراته".

وعن هذه التحفظات قال يونس: "قرار استبعاد أحمد زيزو وطارق حامد، فاجئني وأرى أنه أمر غير منطقي، لأن الثنائي من العناصر الأساسية والمهمة في قائمة المنتخب فضلا عن خبراتهم الكبيرة التي ستفيد المنتخب في المواجهات المقبلة".

وتابع نجم الزمالك:" أعتقد أن يكون استبعاد ثنائي الزمالك فنيا وليس له علاقة بمباراة القمة لاسيما وأن كيروش مدرب كبير لا يحكم على لاعب من مجرد مباراة بجانب أن الثنائي قدما مباراة قوية أمام الأهلي فالأقرب هو سبب فني وفي النهاية الجميع يقف خلف كيروش والمنتخب في الفترة المقبلة، وأتمنى تأهلنا لكأس العالم".
 

عاجل